سوارة وساعات

Meizu تطلق Mix بتصميم تقليدي للساعات وميزة تتبع اللياقة

ساعة Meizu Mix هي أحدث الإصدارات التي تقدمها شركة Meizu للأسواق، بتصميم يجمع بين الساعة التقليدية التي اعتاد عليها المستخدم مع عقارب للتوقيت، مع ميزة تتبع اللياقة البدنية أيضاً.


اعلان





تواجه العديد من الشركات المصنعة للسوارات والساعات الذكية، صعوبة في جذب قطاع أكبر من المستخدمين للمنتجات التي تطلقها إلى الأسواق، إلا أن Meizu تعود للتصميم التقليدي الذي عرفت به الساعات لتجذب قطاع المستخدمين لإصدارها الجديد في ساعة Meizu Mix.

Meizu Mix

اختيار العودة للتصميم التقليدي للساعات أو السوارات الذكية، لم يكن اختيار شركة Meizu فقط، حيث قدمت Martian مجموعة من الساعات التقليدية التي تأتي بمميزات الساعات أو السوارات الذكية، كما بدأت Chronos في الاستعداد لشحن أول إصدارتها من هذه الفئة من الساعات.

واليوم تتبع Meizu خطى هذه الشركات مع ساعة Mix الجديدة، التي تأتي بوجه للساعة مميز بعقارب، كما تأتي الساعة بمحرك للاهتزاز والتنبيه، وإضاءة LED للتنبيه، مع ميزة الإتصال بالهواتف الذكية عن طريق البلوتوث 4.0.

ساعة Mix تأتي أيضاً بجيروسكوب و accelerometer لتتبع الأنشطة، كما تدعم الساعة بطارية بقدرة 270mAh لدعم المستخدم في العمل حتى 240 يوم من الاستخدام المتواصل.

ويمكن للمستخدم مراجعة كافة البيانات التي يتم رصدها مع ساعة Mix عن طريق تطبيق Meizu على الهواتف الذكية، كما تتميز ساعة Mix بحجم 42مم، وتقدمها شركة Meizu بألوان الأسود والفضي مع زجاج sapphire لحماية وجه الساعة، أيضاً تؤكد الشركة على مقاومة الساعة للماء حتى عمق 30م.

وتقدم Meizu ثلاثة من أربطة معصم وفقاً للسعر الذي يفضله المستخدم، حيث يصل سعر الأربطة التي صممت من denim إلى 151$، بينما يأتي النموذج المميز بالأربطة الجلدية بسعر 196$، وللأربطة التي صممت من المعدن تقدمها شركة Meizu بسعر 226$.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *