تقنيات متفرقة

سامسونج تستعد لدفع تطبيق “Gaming Hub” لهواتف Galaxy

أعلنت شركة سامسونج عن خططها لدفع منصة الألعاب “Gaming Hub” لإصدارات الشركة من هواتف Galaxy خلال الفترة القادمة من خلال تطبيق جديد.

تعد منصة الألعاب “Gaming Hub” الإختيار المفضل للكثير من المستخدمين في أجهزة التلفاز لتجربة الألعاب السحابية، حيث تتيح للمستخدمين الوصول إلى عدد من الخدمات الألعاب السحابية مثل GeForce Now وXbox Cloud Gaming.

وتقدم الشركات المطورة لخدمات الألعاب السحابية غالباً تطبيق مخصص للهاتف لتنويع الأجهزة التي يمكن من خلالها دعم المستخدم في الوصول بتجربة سلسة لخدمة الألعاب السحابية.

وتركز شركة سامسونج على جلب الخدمات السحابية المختلفة للألعاب من خلال منصة “Gaming Hub” والتي تتوفر بالفعل على أجهزة التلفاز المطورة من سامسونج، إلا أن سامسونج تستعد للتوسع بالتجربة لتشمل إصدارات الشركة من هواتف Galaxy.

ولقد جاء إعلان سامسونج عن خططها القادمة لدفع تطبيق “Gaming Hub” في هواتف وأجهزة Galaxy خلال مؤتمر المطوريين للألعاب.

ومن المقرر أن يدعم تطبيق “Gaming Hub” المستخدمين في الوصول بتجربة سلسة إلى مختلف الألعاب المتوفرة في الخدمات السحابية المخصصة للألعاب من خلال تطبيق واحد.

أيضاً يتيح تطبيق Gaming Hub للمستخدمين تخزين الألعاب التي تم تحميلها عبر متجر بلاي أو متجر Galaxy، ومن المقرر أن تقدم سامسونج عدد محدود من عناوين الألعاب في البداية على أن يتم التوسع بشكل تدريجي.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *