إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

LeEco تقدم أول الهواتف الذكية بذاكرة عشوائية 8 GB رام

هاتف Le 2s هو إصدار جديد يأتي إلى الأسواق قريباً من شركة LeEco الصينية، التي ترفع معايير الذاكرة العشوائية من جديد، بعد أن كشف عن مواصفات الذاكرة العشوائية في هاتفها المرتقب التي تصل إلى 8 جيجا بايت رام.

ترتفع معايير الإصدارات الجديدة من الهواتف الذكية في الأسواق الصينية بشكل سريع جداً في الفترة الأخيرة، وهو السبب الرئيسي لاستهداف العملاق الكوري الأسواق الصينية بإصدار خاص من هاتف Note 7 بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام وسعة تخزين 128 جيجا بايت، إلا أن LeEco تقدم مستوى أخر للذاكرة العشوائية في هاتف Le 2s.

LeEco -Le 2s

قد لا تجذب ذاكرة عشوائية تصل إلى 8 جيجا بايت رام العديد من المستخدمين، إلا أنها تظل معايير جديدة للذاكرة العشوائية تصل إليها شركة LeEco في إصدارها الجديد من الهواتف الذكية Le 2s لتكون لها الريادة في هذه المواصفات في الهواتف الذكية.

كما تضمن 8 جيجا بايت رام في ذاكرة هاتف Le 2s العشوائية أداء سريع وأفضل للمستخدم، وتدعم هاتف Le 2s أيضاً رقاقة معالج سناب دراجون 821 من كوالكوم، مع ذاكرة تخزين داخلي سعة 64 جيجا بايت.

ومن المتوقع أن تصل دقة الكاميرة الخلفية للهاتف إلى 25 ميجا بيكسل، كما ترتفع قدرة البطارية في هاتف  Le 2s إلى أكثر من 3000 mAh بالتأكيد لتتوافق مع المعايير الجديدة في مواصفات الهاتف.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *