الهواتف النقالة

Huawei تطلق هاتف Honor 8 في أسواق الولايات المتحدة

أعلنت شركة هواوي مؤخراً عن أحدث إصداراتها من الهواتف الذكية Honor 8 في الأسواق الصينية، والذي جاء بمواصفات وتسعير جيد لينافس في سوق الهواتف المتوسطة، واليوم تؤكد هواوي على إطلاق هاتف Honor 8 إلى الأسواق الأمريكية.


اعلان





أطلقت هواوي خلال الفترة الماضية هاتف Honor 5X إلى الأسواق الأمريكية، وهو أحد الهواتف الذكية التي تأتي بتسعير معقول، ومن جديد تقدم هواوي أحدث إصداراتها اليوم من الهواتف الذكية في هاتف Honor 8 إلى أسواق الولايات المتحدة، مع تصميم زجاجي في الجهة الخلفية للهاتف.

honor-8

ويأتي هاتف Honor 8 بتصميم مميز يحاكي إلى حد كبير هاتف هواوي الرائد P9، كما يقدم الهاتف نظام مزدوج للكاميرة الخلفية، مع شاشة بحجم 5.2 أنش، بدقة وضوح FHD.

الهاتف يقدم أيضاً كاميرة أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل مع مستشعر للبصمة في الجهة الخلفية للهاتف، كما يدعم الهاتف رقاقة معالج Kirin 950 ثماني الأنوية، مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وذاكرة داخلية سعة 64 جيجا بايت.

بطارية هاتف Honor 8 تأتي بقدرة 3000mAh، مع دعم لشبكة NFC، مع نظام تشغيل الأندوريد 6.0 Marshmallow، وواجهة EMUI 4.1 من هواوي.

يأتي أيضاً نظام الكاميرة المزدوج في الهاتف بدقة 12 ميجا بيكسل، لدعم المستخدم في التقاط أكبر قدر من الضوء في التصوير، مقارنة بالعدسة الفردية، كما يدعم أيضاً انتاج صور بألوان طبيعية مشرقة مع اختلاف ظروف الإضاءة في التصوير.

كما يأتي مستشعر البصمة في الجهة الخلفية ليعمل أيضاً كزر Smart Key ليدعم المستخدم في تنشيط سريع للتطبيقات المختلفة، كما يقدم الهاتف IR blaster، وأيضاً Smart Control 4.0 الذي يدعم أكثر من 230000 منتج في أكثر 5800 علامة تجارية.

هواوي تؤكد أن هاتف Honor 8 يأتي بثلاثة ألوان للأسواق الامريكية هم الأزرق، الأبيض إلى جانب الأسود، كما يبدأ سعر الهاتف من 399.99$ للنموذج المميز بذاكرة 32 جيجا بايت، وسعر 449.99$ للنموذج المميز بسعة 64 جيجا بايت، على أن يتوفر الهاتف في متجر Amazon، Best Buy، B&H،  HiHonor.com إلى جانب Newegg، مع بطاقة هدايا بقيمة 50$ للطلب المسبق للهاتف.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق