إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تقرير:سامسونج تقدم هاتف Galaxy S8 مع منفذ للسماعات

رصد تقرير جديد نشر في Guardian اليوم يقدم مجموعة من المعلومات حول مواصفات هاتف العملاق الكوري المرتقب Galaxy S8 مع الموعد المتوقع للإعلان عن الهاتف.

معلومات جديدة كشف عنها تقرير نشر في Guardian اليوم وفقاً لأحد المصادر الجديدة، حيث أشار التقرير إلى أن سامسونج تستعد للإعلان عن هاتف Galaxy S8 في نهاية شهر مارس على أن يتم الشحن في بداية أبريل وهو ما يتوافق مع التسريبات السابقة.

Galaxy S8-leak

أيضاً أشار تقرير Guardian إلى أن هاتف Galaxy S8 يأتي مع منفذ السماعات وفقاً لتسريبات جاءت من عدة مصادر، وهو ما يتناقض مع التسريبات التي جاءت في شهر ديسمبر الماضي، إلا أنه يتفق مع تقرير بلومبرغ الذي نشر العام الماضي الذي أكد على تصميم تحتل فيه الشاشة الجهة الأمامية للهاتف بشكل كامل.

من بين المواصفات الأخرى المرتقبة لهاتف Galaxy S8 في رقاقة معالج سناب دراجون 835، مع فتحة لبطاقة ذاكرة خارجية microSD، كما يأتي الهاتف بمنفذ USB C، أيضاً من المتوقع أن تكشف سامسونج عن إصدار جديد من نظارة Gear VR للواقع الافتراضي، وإصدار جديد أيضاً من كاميرة Gear 360.

كما أشار التقرير أيضاً إلى أن سامسونج تقدم هاتف Galaxy S8 الجديد مع منصة DeX تدعم تحويل الهاتف إلى وضع سطح المكتب الذي يرتكز على منصة الأندوريد.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *