المتصفح/النظامالهواتف النقالة

Galaxy Note 7 يحصل على تحديث الأندوريد 7.0 Nougat قريباً

أكدت العملاق الكوري سامسونج على تحديث نظام تشغيل هواتف Galaxy Note 7 المقرر إطلاقها إلى الأسواق بدءاً من التاسع عشر من أغسطس، إلى الأندوريد 7.0 Nougat خلال شهرين إلى ثلاثة أشهر من توفر الهاتف في الأسواق.


اعلان





قد تحصل LG على الريادة عند إطلاق هاتفها المرتقب V20 بنظام تشغيل الأندوريد 7.0 Nougat، إلا أن سامسونج قدمت تصريحات رسمية تؤكد فيها لعملاء الشركة تحديث نظام تشغيل الإصدار الجديد من هواتف Note قريباً.

Samsung-Galaxy-Note-7

ويأتي هاتف سامسونج الذي يتوفر الآن للحجز المسبق في الكثير من الأسواق العالمية، مع نظام تشغيل الأندوريد 6.0 Marshmallow، إلا أن الهاتف يحصل على تحديث النظام بعد أن يتوفر في منافذ البيع في الكثير من الأسواق بدءاً من التاسع عشر من أغسطس.

وقد أكد رئيس شركة سامسونج Koh Dong-jin خلال مؤتمر صحفي عقدته الشركة مؤخراً، أن هاتف Galaxy Note 7 يحصل على تحديث الأندوريد 7.0 Nougat رسمياً خلال شهري أكتوبر إلى نوفمبر، على أن يتم اختبار بعض الإصدارات التجريبية في البداية، قبل إطلاق الإصدار الثابت من نظام التشغيل.

Note7
كما ورد في تقرير سامسونج إطلاق إصدار خاص من Note7 إلى الأسواق الصينية بسعة 128 جيجا بايت، وذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، أيضاً أشار التقرير إلى تأجيل إطلاق الهواتف المميزة بشاشة قابلة للطي في الوقت الحالي.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. انا لدي الان النوت 4عندمااشتريته كان فيه عيب مصنعي وهوسماعه الاذن الداخليه تم تبديلها من قبل فرع شركه سامسونغ في اربد الان سماعه الارسال ايضا يوجدفيها خلل لماذا في هذه الضروف لايتم فيها التبديل مع العلم ان الخطا هومصنعي وانالااسطيع كل بضعه ايام الذهاب الى فرع الشركه من اجل التصليح وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق