الكاميرا

Fujifilm تطلق كاميرة X-A3 في المملكة المتحدة بسعر 599 جنيه استرليني

تنطلق إلى أسواق المملكة المتحدة في شهر سبتمبر أحدث إصدارات Fujifilm من الكاميرات بدون مرايا، في كاميرة X-A3 التي تأتي بنظام جديد يدعم تصوير السيلفي بكفاءة أكبر، مع تسعير 599 جنيه استرليني.

تأتي كاميرة X-A3 بنظام تركيز للسيلفي مدمج في الكاميرة، مع دعم آداء أفضل بجودة أعلى لتصوير السيلفي، إلى جانب مستشعر جديد بدقة 24 ميجا بيكسل.

Fujifilm-X-A3

تقدم كاميرة X-A3 من Fujifilm اليوم جودة أعلى في التصوير بنسبة 50% مقارنة بالإصدار السابق X-A2، أيضاً يأتي هذا الإصدار من سلسة كاميرات Fujifilm X دون مستشعر X-Trans CMOS حيث تأتي الكاميرة بمستشعر CMOS قياسي مع فلاتر للألوان.

أيضاً تقدم Fujifilm كاميرة X-A3 دون فلاتر low-pass، إلا إنها تأتي مع مرشح للألوان أكبر لدعم إلتقاط صور حيوية مميزة بأعلى جودة ووضوح.

كما تدعم X-A3 بشكل خاص التصوير السريع للسيلفي، أيضاً تأتي بمواصفات تحاكي الإصدار السابق في شاشة LCD بخاصية اللمس، وهي شاشة قابلة للإنحناء والإنزلاق لدعم المستخدم بشكل أفضل، إلا أن حجم الكاميرة أكبر من الإصدار السابق، حيث تأتي X-A3 بعمق 40.4مم لذا قد يمثل حملها بيد واحدة صعوبة للمستخدم في تصوير السيلفي.

وتشير التوقعات إلى أن Fujifilm اختارت ضبط موقع المستشعر على مسافة من الجهة الخلفية للعدسات في تصميم كاميرة  X-A3 لدعم تصوير السيلفي بشكل أفضل مع هذا الحجم للكاميرة، إلا أن تصميم X-A3 يظهر بشكل متناسق أكثر في النهاية، مع لون وردي جديد للكاميرة.

X-A3

أيضاً تقدم الشركة بمجموعة متنوعة من الأوضاع للتصوير، مع فلاتر ودعم لتصوير فيديو بدقة وضوح Full HD، إلى جانب دعم الإتصال عبر Wi-Fi لمشاركة الصور على برامج التواصل الإجتماعي، أو التحكم عن بعد في الكاميرة.

ومن المقرر أن تتوفر كاميرة X-A3 بدءاً من شهر سبتمبر في أسواق المملكة المتحدة، مع اختيارات في ألوان الأسود، البني إلى جانب الوردي على أن تأتي الكاميرة بسعر 599 جنيه استرليني مع عدسات بمدى 16-50مم، وفتحة عدسات f/3.5-5.6، ليرتفع سعر هذا الإصدار بنسبة 100$ عن الإصدار السابق.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *