شاشات التلفاز وملحقاتها

BeoVision 14 أحدث أجهزة تلفاز B&O بنظام الأندوريد وتقنية 4K Ultra HD

أعلنت شركة Bang & Olufsen عن أحدث إصداراتها من أجهزة تلفاز BeoVision 14 الذي يأتي بنظام تشغيل الأندوريد وتقنية 4K Ultra HD، مع تسعير يبدأ من 4495 جنيه استرليني.


اعلان





يأتي جهاز تلفاز BeoVision 14 الجديد بتصميم مميز يحاكي الإصدارات السابقة لشركة B&O في أجهزة BeoVision Avant وأيضاً BeoVision 11 التي مر على إطلاقها إلى الأسواق بضعة سنوات، إلا أن هذا الإصدار الجديد يأتي بجودة عرض ودقة وضوح أعلى 4K Ultra HD.

B&O-BeoVision 14

كما تتميز الإصدارات الجديدة من أجهزة تلفاز B&O في BeoVision 14 مع نظام تشغيل الأندوريد لذا فهي تقدم للمستخدم خاصية Google Cast المدمجة في الشاشة، إلا أن B&O لم تؤكد على دعم تقنية HDR في الأجهزة الجديدة.

وتوفر شركة B&O أجهزة BeoVision 14 في نموذجين للأسواق بحجم 40 أنش أو 55 أنش، كما تتميز هذه الأجهزة بشاشة   LCD مع إضاءة LED خلفية للشاشة، إلى جانب زجاج مضاد للإنعكاس في الشاشة بنسبة 98%.

Bang & Olufsen - 4K Ultra HD - Android TV

أيضاً من بين المميزات التي تأتي بها الأجهزة الجديدة في نظام تحكم تلقائي بزوايا 360 درجة مع مستشعر يمكن من خلاله ضبط الصورة وفقاً للإضاءة المحيطة بالجهاز، كما يمكن للمستخدم أيضاً الحصول على ستاند B&O الذي يأتي بمحرك يدعم استشعار موقع المستخدم للتحرك بشكل تلقائي لمواجهته.

يمكن أيضاً تخصيص المكبرات الصوتية في واجهة أجهزة التلفاز، والتي تأتي بتصميم فريد مغطى بخشب البلوط، كما تقدم B&O بالتأكيد تجربة صوتية مميزة في الإصدارات الجديدة من أجهزة BeoVision 14 ترتكز على تقنية الصوتيات المميزة ل BeoLab 18، كما يمكن اختيار واجهة أخرى للمكبرات الصوتية للحصول على اختيارات أخرى في الألوان.

BeoVision 14-4K Ultra HD

تقترن أيضاً الأجهزة الجديدة مع منتجات BeoLink Multiroon الأخرى، كما تأتي مع إصدار جديد من BeoRemote One بميزة الإتصال بالبلوتوث.

وتقدم شركة B&O جهاز تلفاز BeoVision 14 بجودة عرض 4K Ultra HD وحجم 40 أنش بسعر 4495 جنيه إسترليني، بينما يأتي الإصدار المميز بحجم 55 أنش بسعر 6495 جنيه استرليني.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق