الحاسبات والأجهزه اللوحيه

ASUS تعلن رسمياً عن إصداراتها الجديدة من الحاسبات مع سلسة GTX 10

جيل جديد من الحاسبات المميزة من عملاق التكنولوجيا ASUS، يأتي مع دعم سلسة كرت الشاشة الجديدة GTX 10 التي أطلقتها NVIDIA لدعم الحاسبات المحمولة بأداء أعلى في الألعاب، مع دعم تقنية الواقع الافتراضي بأداء يحاكي الحاسب المكتبي المجهز لهذه التقنية.

كشفت شركة ASUS عن إصدارتها المميزة من الحاسبات المحمولة المخصصة للألعاب في حاسب GX800 المميز بحجم 18 أنش وأعلى أداء في الألعاب، مع حاسب G800 وأيضاً Strix GL502 مع ترقية مميزة لكرت الشاشة GeForce GTX 10.

Asus GX800-Geforce-10

تعد شركة ASUS الأولى في تصنيع الحاسبات المخصصة للألعاب بحصة سوقية 50%، واليوم تنطلق إصداراتها المميزة من الحاسبات مع سلسة NVIDIA الجديدة من كرت الشاشة GTX 10 التي تدعم تقنية الواقع الافتراضي بأداء مميز في هذه الحاسبات، مع دعم لتقنية G-SYNC من NVIDIA التي تضمن أفضل عرض انسيابي وسريع للألعاب.

ومن المتوقع أن ترتفع حصة Asus السوقية من مبيعات الحاسبات المخصصة للألعاب، عقب إنطلاق الحاسبات المميزة بإصدارات كرت الشاشة الجديد GTX 10 للأسواق، مع سلسة معالجات K من أنتل.

وتقدم شركة ASUS حاسب ROG GX800 المميز بحجم 18 أنش ودقة وضوح 4K UHD، مع كرت الشاشة GeForce GTX 1080 في 2-Way SLI، ليحاكي أداء الحاسب المكتبي المخصص للألعاب، مع أعلى أداء أنسبابي لألعاب 4K UHD.

كما يأتي حاسب ROG GX800 بنظام تبريد سائل بنظام Hydro يدعم كسر السرعة بأفضل أداء في المعالج وكرت الشاشة وذاكرة DRAM، حيث سجل حاسب GX800 عند اختبار أداؤه في الألعاب أداء أفضل بنسبة 76% من الإصدارات السابقة.

أيضاً يتميز ROG GX800 بتقنية G-SYNC من NVIDIA، مع تجربة سلسة وسريعة لاقتران نظارات الواقع الافتراضي الرائدة واللعب بشكل سلس وسريع، كما يتميز الحاسب بلوحة مفاتيح ميكانيكية متقدمة بخاصية اللمس السريع، قابلة للتخصيص مع إضاءة RGB LED لكل مفتاح من المفاتيح الميكانيكية.

Asus

حاسب ROG G800 هو أيضاً أحد إصدارات Asus من الحاسبات المخصصة للألعاب التي تأتي بدعم سلسة NVIDIA الجديدة من كرت الشاشة في GeForce GTX 1080 مع سلسة K من رقاقات معالج أنتل وذاكرة تصل إلى 64 جيجا بايت في DRAM.

كما يأتي ROG G800 ليدعم دقة وضوح 4K UHD بأعلى أداء واستقرار في العرض بشكل خاص مع كسر السرعة، أيضاً يأتي الحاسب بلوحة مفاتيح ميكانيكية متقدمة بخاصية اللمس، مع إضاءة خلفية للمفاتيح باللون الأحمر، مع استجابة سريعة في لوحة المفاتيح، وبالطبع إلى جانب دعم كامل لتقنية الواقع الافتراضي.

Asus -ROG G752VS-geforce 10

حاسب ROG G752VS وأيضاً G752VM هما أيضاً من حاسبات Asus المميزة بكرت الشاشة الجديدة، حيث يأتي حاسب G752VS  مع كرت الشاشة الجديد GeForce GTX 1070، التي تقدم أداء أفضل بنسبة 80% في الحاسب مقارنة بالإصدارات السابقة، أيضاً يأتي الحاسب بالجيل السادس من معالجات انتل Skylake في Core i7، مع ذاكرة عشوائية تصل إلى 64 جيجا بايت في DDR4 RAM، كما يدعم المعالج أيضاً كسر السرعة في الحاسب حتى 4 جيجا هيرتز.

معدل التحديث في حاسب ROG G752VS  يصل إلى سرعة 120 هيرتز، مع دعم عرض بزاوية 178 درجة، بأعلى جودة عرض وأعلى تباين في كل زاوية عرض.

وفي نموذج  ROG G752VM يأتي الحاسب بكرت الشاشة GeForce GTX 1060، التي تقوم على معمارية Pascal من NVIDIA، والتي تقدم أداء أفضل في الحاسب بنسبة 30% مقارنة بالإصدارات السابقة، كما يأتي حاسب G752VM بدعم من الجيل السادس من معالجات انتل Skylake في Core i7، وذاكرة عشوائية تصل إلى 64 جيجا بايت في DDR4 رام، كما يأتي الحاسب بلوحة مفاتيح مميزة بإضاءة خلفية مع 30 مفتاح مميز بالإدخال السريع.

ROG Strix GL502

حاسب ROG Strix GL502 المخصص للألعاب يأتي أيضاً مع سلسة كرت الشاشة GeForce GTX 10 من NVIDIA، كما يدعم الحاسب الجيل السادس من معالجات انتل رباعي الأنوية في Core i7.

ويأتي نموذج GL502VS مع كرت الشاشة  GeForce GTX 1070، بينما يأتي GL502VM مع كرت الشاشة GeForce GTX 1060، كما يتميز حاسب ROG Strix GL502 بأفضل أداء في دعم الألعاب وتعدد المهام، كما يتميز بشاشة مميزة بحجم 15 أنش مع دعم مجال رؤية بزاوايا 178 درجة، لذا لا تختلف تجربة الألوان في أي زواية للعرض.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. السلام عليكم
    يا جماعة الخير انا دخت وانا اقراء الميزات
    طريقة السرد ليسة جيدة ابدا في المقارنة بين الاشياء وخاصة عندما تقارنون بين اكثر من شيئ في نفس الوقت
    لذالك يرحم امكن حطولنا جدول وظبطولنا الوضع

  2. اصلا اسوس ليس لديها حصة سوقية 50% بل msi تملك 19% واسوس 15% هذا يعني ان msi تمتلك السوق الاكبر في بيع لابتوبات للالعاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *