الهواتف النقالة

Asus تطلق هواتف Zenfone 3 في أسواق ماليزيا بسعر يبدأ من 645$

عقدت شركة Asus فعاليات مؤتمرها الرسمي اليوم في ماليزيا، للإعلان عن إطلاق أحدث إصدارات الشركة من هواتف Zenfone 3 إلى الأسواق في ماليزيا، مع تسعير يبدأ من 645$.


اعلان





كانت شركة  Asus قد أعلنت منذ شهرين تقريباً عن أحدث إصدارات الشركة من هواتف Zenfone 3، التي بدأت تتوفر في أسواق تايوان مؤخراً في نموذجين، واليوم تطلق الإصدارات الجديدة إلى أسواق ماليزيا أيضاً.

Zenfone 3 Deluxe

وقد أقيمت فعاليات مؤتمر Zenvolution في ماليزيا اليوم، مع الإعلان عن تسعير نماذج الهاتف التي يطلق بها الهاتف في أسواق ماليزيا، إلى جانب مواصفات هواتف Zenfone 3 التي تأتي في أسواق ماليزيا في نموذجين.

ويأتي هاتف Zenfone 3 Deluxe إلى الأسواق مع دعم رقاقة معالج سناب دراجون 821 من كوالكوم، وذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، وذاكرة  UFS 2.0 بسعة تخزين 256 جيجا بايت، ويطلق الهاتف إلى الأسواق بسعر 820$.

كما يأتي النموذج الثاني من هاتف Zenfone 3، مع رقاقة معالج سناب دراجون 820 من كوالكوم، وذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، وذاكرة داخلية سعة 64 جيجا بايت، ويأتي الهاتف بسعر 645$.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. اسعار مرتفعة جدا وغير مناسبه لشركة تريد المنافسة ممكن بهذا السعر اشتري Samsung S7eage وحتى نوت 7 ومسألة الذاكره 256 GB ليست شيء مهم طالما استطيع رفع السعه بواسطة بطاقة ذاكرة خارجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق