إشاعات وتسريباتالأكسسوارات والسماعات

فيديو يكشف عن سماعات Lightning المتوقعة لهاتف الأيفون القادم

احتلت مواصفات السماعات في هاتف الأيفون القادم العديد من التسريبات والتوقعات التي انطلقت إلى شبكة الأنترنت خلال الفترة الماضية، وفي فيديو يظهر في تسريبات جديدة كشف عن سماعات Lightning يشار إلى أنها السماعات المتوقعة لهاتف الأيفون المنتظر.

تغيير مواصفات منفذ السماعات في هواتف الأيفون من 3.5مم إلى مواصفات جديدة، كانت أحد التغييرات المتوقعة والتي يتجه إليها الكثير من عمالقة التكنولوجيا، واليوم يكشف عن تصميم سماعات Lightning لهاتف الايفون 7.

نشر فيديو جديد على موقع Mobile Fun أحد موزعي لأكسسورات ابل في المملكة المتحدة، تفاصيل حول سماعات Lightning المتوقعة من ابل لهاتفها القادم.

وفي الوقت الذي ترجع الكثير من التسريبات حول مواصفات السماعات إلى الشركات المصنعة لاكسسوارات الهاتف، قد لا تختلف هذه التسريبات التي تشير أيضاً إلى سماعات Lightning للهاتف، إلا أن الفيديو يقدم العديد من التفاصيل التي قد تؤكد على صحة تصميم سماعات Lightning للهاتف.

apple-Lightning EarPods

ويستعرض الفيديو تركيب السماعات في هاتف الأيفون، مما يؤكد أنها سماعات بنموذج بتصميم دقيق أي أنه ليس نموذج في مرحلة تجريبية للسماعات، لذا من المتوقع أنه نموذج استهلاكي من الاكسسوارات المرتقبة لهاتف iPhone 7.

أيضاً يحاكي تصميم السماعات التي تظهر في الفيديو تصميم السماعات الحالية إلى حد كبير، كما تتوافق أيضاً مع التسريبات المصورة التي ظهرت في الفترة الماضية لسماعات iPhone 7، مما يؤكد على مصداقية هذا الفيديو الذي تم تسريبه.

وتشير التوقعات إلى أن في حالة صحة هذه التسريبات، قد لا تكون هذه السماعات بالضرورة أحد الاكسسورات التي سيتم شحنها مع هاتف iPhone 7، مع توقعات بشحن محول من Lightening إلى 3.5مم لإرضاء جميع عملاء ابل.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *