الهواتف النقالة

سامسونج تعلن رسمياً عن هاتف Z2 بتسعير معقول 68$

إصدار جديد من هواتف العملاق الكوري الذكية انطلق اليوم رسمياً في الهند، حيث كشفت سامسونج عن هاتف Z2 الذي يأتي بنظام تشغيل Tizen.

إصدار جديد من خط إنتاج سامسونج في هواتف Tizen، حيث يأتي هاتف Z2 اليوم لينافس في الأسواق بتسعير معقول جداً، مع تأكيد سامسونج على أنه أول الهواتف ذات التسعير المعقول التي تأتي بدعم شبكة الأنترنت 4G.

Samsung-Z2

تقدم سامسونج هاتف Z2 بمواصفات تستهدف بها الأسواق الهندية بشكل خاص، مع وضع خاص لتوفير استهلاك البيانات في الهاتف Ultra Data Saving، وخاصية S bike، إلى جانب خاصية تحويل الأموال في الأسواق الهندية My Money Transfer، كما يأتي هاتف Z2 بمميزات في الدخول إلى تطبيقات Jio المميزة ومنها تطبيق My Jio ،Jio on Demand، إلى جانب Jio Beats.

وفي مواصفات هاتف Z2 تقدم سامسونج معالج رباعي الأنوية بسرعة 1.5 جيجا هيرتز، مع ذاكرة عشوائية 1 جيجا بايت رام، وسعة تخزين في ذاكرة داخلية 8 جيجا بايت، مع إمكانية توسيع السعة التخزينية عن طريق فتحة لبطاقة ذاكرة خارجية يمكن أن تدعم المستخدم حتى 128 جيجا بايت.

كما تقدم سامسونج شريحة مزدوجة SIM في مواصفات الهاتف وهي أحد المواصفات الرئيسية للهواتف التي تطلق في الأسواق الآسيوية، أيضاً تدعم الهاتف بطارية بقدرة 1500 mAh.

Samsung-Z2

شاشة هاتف Z2 تأتي بحجم 4 أنش مع WVGA، كما تتميز الكاميرة الخلفية في الهاتف بدقة 5 ميجا بيكسل مع فلاش LED، إلى جانب كاميرة VGA أمامية.

وتؤكد سامسونج أن وضع توفير استهلاك البيانات الذي تقدمه الشركة في هاتف Z2، يمكن أن يدعم المستخدم في توفير استهلاك البيانات حتى 40%، وذلك عن طريق منع التطبيقات من استهلاك البيانات في الواجهة الخلفية للهاتف، وهي واحدة من المميزات التي تقدمها قوقل في نظام الأندوريد N الجديد.

Samsung-z2-tizen

كما يدعم تطبيق My Money transfer المستخدم في تحويل الأموال بسلاسة في الهند، وإدارة بيانات ومعاملات بنكية مصغرة، أيضاً يأتي هاتف Samsung Z2 للأسواق الهندية بسعر 68$، على أن يتوفر للشراء في التاسع والعشرين من أغسطس، مع ثلاثة من الألوان المتاحة للمستخدم هم الذهبي، الأسود والأحمر.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. في رايي ان المنتج الذي لا يلبي رغبات المستخدم حتي وان كان رخيص الثمن لا يستحق حتي التفكير فيه

    1. امنيتك لم ولن تتحقق واعتقد بانك انت الذي ستتوقف عن استخدام الهواتف الخلوية !!! لماذا؟؟؟ لان سامسونغ ستكتسح كل السوق ولن تبقي لاحد فرصة اصدار هاتف واحد عندها عليك شراء هاتف ارضي للاستمتاع بزمن العصور الوسطى . مبروك فزت معنا بهاتف ثابت من العصر الحجري

  2. نصيحة محدش يشتريه وطبعا رخص السعر علشان امكانياته المتواضعة ونظام تشغيله الجديد الخاص بسامسونج واللى اكيد هتتخلى عنه فى يوم من الايام زى نظام البادا بصراحة لايستحق 20$ فى نظرى

    1. اقرأ جيدا وبلا نصائح في الهواء . الهاتف مخصص للسوق الهندي فقط . هل تتوقع ان يقرأ هندي هذا التعليق والنصيحة !!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *