التطبيقاتسوارة وساعات

سامسونج تطلق الإصدار التجريبي من Gear S2 لمنصة iOS

تقدم شركة سامسونج خلال الفترة القادمة الدعم لمنصة iOS، حيث أعلنت الشركة عن إطلاق الإصدار التجريبي من برمجيات Gear S2 لمنصة iOS.

كانت شركة سامسونج قد أشارت في نهاية العام الماضي عن دعم ساعتها الذكية Gear S2 لمنصة iOS في منتصف شهر يناير للعام 2016، إلا أن العملاق الكوري لم تعلن عن إطلاق البرمجيات التي تدعم ساعتها الذكية على منصة iOS حتى الآن.

Gear S2 iOS beta program

انتظر مقتني هواتف الأيفون دعم سامسونج لمنصة iOS في ساعة Gear S2 الذكية، لكن اليوم أعلنت سامسونج عن إطلاق الإصدار التجريبي من برمجيات Gear S2 التي تدعم منصة تشغيل الأيفون.

وتقدم Samsung الإصدار التجريبي اليوم لكلاً من ساعة Gear S2 الذكية إلى جانب إصدارها الجديد من سوارة تتبع النشاط Gear Fit 2، التي ستتوافق في العمل أيضاً مع أجهزة وهواتف iOS.

كما يمكن الاشتراك في اختبار كفاءة الإصدار التجريبي من المستخدمين، على أن تستخدم سامسونج تعليقات المشتركين في التجربة لتحسين آداء تطبيق Gear Manager على منصة iOS.

وتقدم سامسونج الإصدار التجريبي من البرمجيات بدءاً من اليوم وحتى التاسع عشر من شهر سبتمبر، كما تؤكد سامسونج أن النموذج الخلوي من ساعة Gear S2 يدعم أيضاً الإصدار التجريبي.

من ناحية أخرى يحتاج المستخدمين إلى إقتناء أحد إصدارات الأيفون بمنصة تشغيل iOS 8.4 فما فوق لتجربة هذا الإصدار، كما يمكن للمستخدمين التقدم للتجربة عبر الصفحة الرسمية للإصدار التجريبي ل Gear S2  التي توفر معلومات لتثبيت تطبيق Gear S2 أو Gear Fit 2 على هاتف الأيفون.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *