إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تقرير:هاتف iPhone 7 يأتي بخاصية حساسية اللمس في زر home

أكد أحدث تقرير خرج من Bloomberg اليوم على أن هاتف iPhone 7 المقرر الإعلان عنه قريباً من عملاق التكنولوجيا ابل، يقدم خاصية قوة اللمس في زر home للهاتف.


اعلان





تتوالى التسريبات التي تكشف عن مواصفات متوقعة لهاتف iPhone 7 القادم، وفي تقرير Bloomberg الأخير أشير إلى أن الهاتف يأتي بخاصية حساسية الضغط في الزر الرئيسي في الهاتف، إلى جانب تصميم يحاكي هاتف iPhone 6S، وتغيير لمواصفات السماعة، ومع نظام كاميرة مزدوج للإصدار الأكبر حجماً.

iPhone 7-pressure-sensitive -home button

ومع تقرير Bloomberg الجديد تتغير التسريبات التي أشارت إلى أن هاتف iPhone 7 يأتي مع زر بتصميم متوهج، حيث صرح Mark Gurman من بلومبرغ، أن الايفون القادم سيحصل على تصميم جديد لزر home يحاكي لوحة التتبع في حاسب MacBooks.

كما أكد تقرير Bloomberg إلى أن ابل تغير مواصفات السماعات في هاتف iPhone 7، مما يعزز استخدام سماعات البلوتوث أو سماعات مميزة بموصل Lightning، ومن المقرر أن يسمح هذا التغيير لشركة ابل بإضافة مكبرات صوتية أخرى في هاتف الأيفون، لدعم نظام الصوتيات بجودة أكبر في هاتف الأيفون.

أيضاً من بين التفاصيل التي كشف عنها تقرير Bloomberg لهاتف الأيفون 7، في نظام الكاميرة المزدوج الذي يأتي في تصميم هاتف الأيفون iPhone 7 المميز بالحجم الأكبر، حيث تأتي المستشعرات في نظام الكاميرة المزدوج ليدعم كل مستشعر على حدا إلتقاط ألوان محددة ومن ثم يتم دمجها في صورة واحدة.

كما تشير الشائعات إلى أن نظام الكاميرة يدعم سطوع أفضل في الصور، مع دعم التقاط تفاصيل أكثر دقة في الصور، هذا إلى جانب دعم التصوير في الإضاءة المنخفضة بكفاءة أفضل أيضاً، كما تشير التوقعات غلى أن هاتف iPhone 7 المميز بالحجم الأكبر يدعم التكبير أيضاً.

إلى الآن لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن موعد مؤتمر ابل المرتقب للكشف عن هاتف iPhone 7، لكن التوقعات أشارت حتى الآن إلى بداية شهر سبتمبر.
المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *