إشاعات وتسريباتالتطبيقات

تطبيق Instagram يختبر ميزة Save Draft لإطلاقها قريباً للمستخدمين

يستعد مطوري الانستقرام لإطلاق ميزة جديدة لمستخدمي التطبيق، حيث تأتي ميزة  Save Draft قريباً لمستخدمي الانستقرام لتتيح حفظ المشاركات ليتم نشرها في وقت لاحق.

قد لا ترغب بنشر المشاركات الجديدة لديك على الانستقرام بشكل مباشر، لذا فإن التحديث الذي يبدأ تداواله قريباً لدى المستخدمين، يأتي بواحدة من أكثر الأدوات طلباً من مستخدمي التطبيق وهي ميزة  Save Draft.

Instagram-SaveDraft

لا يملك مستخدمي الانستقرام في الوقت الحالي الكثير من الخيارات بعد تحرير الصور الجديدة في التطبيق، حيث سيكون لديهم اختيار بحذف المشاركة الجديدة أو الصور التي تم تعديلها في التطبيق أو نشرها على الفور، إلا أن ميزة Save Draft الجديدة تعطي للمستخدم اختيار أخر في نشر الصور بعد تعديلها في وقت لاحق، كما يعطي هذا الاختيار للمستخدم الفرصة لحذف المشاركات.

ميزة Save Draft في مرحلة الاختبار الآن في تطبيق Instagram، حيث تم رصدها بالفعل من قبل بعض مستخدمي التطبيق في الفترة الأخيرة، لذا من المتوقع أن تأتي الميزة الجديدة في التحديث القادم لتطبيق الانستقرام.

Save Draft

جدير بالذكر أن الإصدار السابق لتطبيق الانستقرام أطلق في السادس من شهر أغسطس، إلا أنه لا يتضمن هذه الميزة الجديدة التي رصدت من قبل بعض المستخدمين، والتي ظهرت في واجهة التطبيق إلى أعلى all photos.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *