إشاعات وتسريباتنظارات الواقع الافتراضي

تسريبات تؤكد الإصدار الجديد من نظارة Gear VR يتوافق مع الهواتف الحالية

تستعد شركة سامسونج للكشف عن أحدث الإصدارات من الهواتف الذكية غداً، من سلسة Note المميزة، مع توقعات أيضاً بالكشف خلال المؤتمر عن إصدار جديد من Gear VR.

أحدث التسريبات التي انطلقت إلى شبكة الأنترنت عبر OnLeaks وأحد مواقع التقنية الفرنسية، تؤكد على أن إصدار عملاق التكنولوجيا الكوري من نظارات الواقع الافتراضي المقرر الكشف عنه غداً يتوافق في العمل مع الإصدارات القديمة من هواتف جالكسي الذكية.

Samsung- next Gear VR

وقد أشارت التسريبات خلال الفترة الماضية إلى أن سامسونج تقدم الإصدار الجديد من نظارة  Gear VR ليتوافق مع هاتفها المرتقب Note 7، الذي يأتي بمنفذ USB C كأحد المواصفات الجديدة التي تدعم الإتصال مع نظارة الواقع الافتراضي.

وتشير التسريبات الأخيرة إلى أن الإصدار الجديد يتوافق مع هواتف Galaxy S6، مع توقعات بتجربة جديدة أيضاً في إضافة ميزة في مجال رؤية 110 درجة مقارنة بالإصدار الحالي الذي يتوقف عند مجال رؤية 96 درجة فقط، لتقدم تجربة مميزة أكثر لتقنية الواقع الافتراضي.

لم تكشف التسريبات الأخيرة عن التسعير الذي ينطلق به الإصدار القادم من Gear VR، إلا أن الإصدار السابق من Gear VR جاء بتسعير 99$، لذا تشير التوقعات إلى أن مستوى الإصدار الجديد من نظارة الواقع الافتراضي لا يخرج عن مستوى تسعير الإصدار الحالي.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *