السيارات

بطارية Tesla الجديدة تدعم S P100D لتصل إلى 60 mph في 2.5 ثانية

كشفت شركة Tesla Motorعن إصدار جديد من البطاريات يأتي بقدرة 100kWh، لدعم نموذج سيارتها الكهربائية S P100D لتقدم أعلى تسارع في السيارات التي تنتجها Tesla.


اعلان





قدرة جديدة تقدمها Tesla في البطاريات التي تدعم نموذج سيارتها S P100D لتصل إلى 60 ميل في الساعة خلال 2.5 ثانية فقط، لتكون أول سيارات تيسلا الكهربائية بأعلى تسارع.

Tesla-S P100D

وقد جاء نموذج P90D السابق من Tesla ليصل إلى 2.8 ثانية، لذا تقدم بطارية Tesla الجديدة دعم جيد لنموذج S P100D ليكون أفضل نموذج بأعلى تسارع من إنتاج الشركة في السيارات الكهربائية حتى الآن.

أيضاً بالرغم أن Tesla قد قدمت سيارة P100D من نموذج X SUV التي تصل إلى 60 ميل لكل ساعة في 2.9 ثانية، إلا أن في إعلان نشر من Tesla على حسابها الرسمي في blog أكدت الشركة إلى أن نموذج S P100D من إنتاج الشركة هي ثالث سيارة في العالم تقدم أعلى تسارع في أقل وقت.

وتسبق سيارة S P100D في القائمة كلاً من سيارتي LaFerrari وأيضاً سيارة Porsche 918 Spyder، وهي سيارات تصل تكلفتها إلى ملايين الدولارات لكن يصعب شراءها الآن، لذا تتقدم سيارة S P100D لتكون أول السيارات في العالم بأعلى تسارع، بدعم من البطارية الجديدة ووضع Ludicrous في السيارة.

كما تقدم Tesla في البطارية الجديدة دعم للسيارة للوصول إلى 315 ميلاً لتتقدم عن النموذج السابق الذي وصل إلى 270 ميلاً، حيث أكد الرئيس التنفيذي Elon Musk لشركة تيسلا، أن الإصدار الجديد من البطاريات من شأنه أن يثبت للمستخدم في كل مكان في العالم كفاءة السيارات الكهربائية التي تمثل مستقبل السيارات في العالم.

وتستهدف Tesla لتحقيق تقدم أكبر في التسارع في نماذج السيارات الكهربائية كبديل للوصول إلى أعلى سرعة في السيارة، لذا تركز على تسليط الأضواء حول إمكانيات السيارات الكهربائية التي تقدم عزم دوران أكبر من الاحتراق الداخلي في المحرك.

ويصل سعر نموذج سيارة S الجديد من Tesla إلى 134500$، بينما تقدم الشركة نموذج P90D مع Ludicrous في السيارة بسعر أقل 119500$، كما يمكن لمن تقدم بطلب شراء لنموذج P90D أن يتقدم بدفع 10000$ للترقية للحصول على طاقة أفضل، أو 20000$ لمقتني سيارات Tesla الكهربائية بالفعل لترقية السيارة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *