الأكسسوارات والسماعاتالهواتف النقالة

أفضل حافظات تدعم البطارية لهاتف iPhone SE

يستدعي اقتناء أحد هواتف ابل الرائدة اقتناء حافظة مميزة أيضاً لحماية الهاتف، ولهاتف iPhone SE يمكنك أن تحصل على حافظة مميزة مع تعزيز للبطارية بقدرة أعلى، ومن هذه الحافظات نستعرض أفضل حافظات البطارية لهاتف iPhone SE.

يأتي هاتف iPhone SE بتصميم معدني زجاجي مميز، إلا أنه أحد الهواتف الذكية التي تحتاج إلى حماية بالتأكيد، لذا قد تحتاج لاقتناء حافظة للهاتف مع تعزيز للبطارية، التي تأتي بقدرة 1624 mAh فقط في هاتف iPhone SE، والتي لا تستمر أكثر من يوم واحد.

Alpatronix-case

1-حافظة بطارية Alpatronix

يتراوح سعر هذه الحافظة ما بين 26.95 $ إلى 27.95$ في موقع أمازون وفقاً للون الحافظة، وهي حافظة بسيطة ولكنها أنيقة تأتي مع بطارية 2400 mAh، وهي كافية لشحن بطارية هاتفك iPhone SE بنسبة 100%، كما أنها تضم مؤشر للطاقة، وتوفر حماية للشاشة من أثار السقوط، كما يمكن الوصول لأزرار الهاتف والكاميرة بسهولة، وتبلغ سماكة الحافظة 15.2ملم، مما يعني أنها رقيقة جداً كحافظة بطارية، لذا تعد الأنحف في قائمتنا، وتأتي الحافظة في خيارات مختلفة من الألوان مثل الأسود، الأخضر، والوردي، إلى جانب اللون الأبيض.

Maxboost Atomic S-case

2-حافظة بطارية Maxboost Atomic S

الحافظة متاحة عبر أمازون بسعر 29.95$، وهي حافظة أنيقة تأتي مع بطارية 2400 mAh، ويمكن أن تضيف للبطارية عمر بنسبة 120 %، وهي تمثل حماية شاملة للهاتف، مع مؤشر LED يشير إلى عمر البطارية.

Mophi case

3-حافظة البطارية Mophi

هي أحد حافظات هاتف الأيفون iPhone SE المكلفة حيث يبلغ سعرها 149.95$، إلا أنها تتمتع بمزايا لا تضمها حافظة أخرى، فبجانب بطارية 1700 mAh، فإن Mophie Space Pack تقدم سعة تخزين 16جيجابايت أو 32 جيجا بايت أو 64 جيجا بايت، وهي سعة تخزينية إضافية تدعمك في حالة اقتناءك لهاتف iPhone SE بسعة تخزين داخلي 16جيجابايت، وإذا أردت سعة تخزين 32جيجابايت عليك أن تضيف لثمنها 30$، ويصل سعر النموذج سعة 64 جيجا بايت إلى 249.95$ وهي متاحة فقط بهذه السعة باللون الأسود.

Skiva PowerFlow

4-حافظة بطارية Skiva PowerFlow

وهي متاحة أيضاً عبر أمازون بسعر 19$ فقط، لذا تأتي بتسعير معقول لحافظة أيفون، كما تعد خيار مثالي لمن لا يرغب إنفاق الكثير من الأموال على أحد ملحقات الهاتف، وتأتي الحافظة مع بطارية 2000 mAh، والتي يمكن أن تزود الهاتف بطاقة بنسبة 75 %، مع كابل إذا احتجت إلى شحن الهاتف من بطارية الحافظة.

Unu Aero-case

5-حافظة الهاتف اللاسلكية Unu Aero

يمكن أيضاً الحصول عليها عبر امازون مقابل 34.99$، والحافظة اللاسلكية توفر لك بطارية بقدرة 2000 mAh، والتي توفر طاقة إضافية للهاتف، كما تدعم الحافظة الشحن اللاسلكي، وتأتي مع منصتين شحن لاسلكي، ومزودة بإطار لامتصاص الصدمات،  وحماية للشاشة، لذا فهي تضمن لك بكفاءة حماية هاتفك من أثار السقوط.

zerolemon-case

6-حافظة البطارية 4600mAh  ZeroLemon

متاحة عبر أمازون مقابل 49.99$، وتضم الحافظة بطارية بقدرة 4600 mAh، لذا يمكنها أن توفر لك ضعف حجم شحن الهاتف، كما أنها مميزة بهيكل قوي لحماية أكيدة لهاتفك من آثار السقوط، والصدمات والغبار، كما ستحصل معها على وحدة لتثبيت للهاتف، ولكن حجم البطارية يجعل من سماكة الحافظة أكبر حيث يبلغ سمك الحافظة 20مم.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *