إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

أحدث تسريبات مصورة تكشف عن هاتف M6 Mini من Gionee

كشفت شركة Gionee مؤخراً عن اثنين من أحدث إصدارات الشركة في هاتفي M6 وM6 Plus، واليوم تشير أحدث التسريبات التي خرجت من TENAA في الصين، إلى إصدار جديد بحجم أصغر في هاتف M6 Mini.

هاتف M6 Mini هو أحد إصدارات Gionee التي رصدت مؤخراً في تسريبات من TENAA في الصين، والذي يأتي بحجم أصغر من الإصدارات التي أعلن عنها مؤخراً، مع مواصفات متوسطة مقارنة بالإصدارات الحالية.

M6 Mini -Gionee

وتشير التسريبات إلى أن هاتف M6 Mini يتميز بشاشة بحجم 5.3 أنش بدقة وضوح 720 بيكسل، مع ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، وسعة تخزين داخلي 32 جيجا بايت.

أيضاً يتميز الهاتف بكاميرة خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل مع فلاش LED، وكاميرة أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل، كما يأتي الهاتف بوحدة معالج ثمانية الأنوية بسرعة استجابة 1.5 جيجا هيرتز.

يدعم هاتف M6 Mini شبكة الأنترنت 4G، كما يأتي مع بطارية بقدرة 4000 mAh، ويعمل بدعم نظام الأندوريد 6.0 Marshmallow، كما تصل أبعاد الهاتف إلى  149 في 73.3 في 8.2 مم، ويصل إلى وزن 170 جرام.

وتشير التسريبات المصورة إلى أن هاتف M6 Mini يأتي بتصميم معدني ليحاكي الإصدارات السابقة من سلسة M، إلا أن التسريبات لم تكشف عن تسعير وموعد الإعلان الرسمي عن الهاتف.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *