الهواتف النقالة

Galaxy Note7 متاح للطلب المسبق بالمملكة المتحدة بسعر 675 جنيه إسترليني

تعطي شركة سامسونج هذا العام اهتمام خاص بالأسواق الأوربية، حيث تم فتح الطلب المسبق لهاتف Galaxy Note7 في المملكة المتحدة بسعر 675 جنيه إسترليني، مع عرض خاص عند الشراء من سامسونج.


اعلان





بدأت العديد من شركات الناقل في الكثير من الدول بالفعل في عرض هاتف Galaxy Note7 للحجز المسبق، بأسعار تتفاوت من شركة إلى أخرى، ومع إهتمام سامسونج بالأسواق الأوربية هذا العام ينطلق الهاتف خلال أسبوعين للبيع في الأسواق الأوربية.

Galaxy Note7

ومن المقرر ظهور الهاتف في الولايات المتحدة في 19من أغسطس، وفي أسواق أوربا في الثاني من شهر سبتمبر، والسعر الرسمي المحدد للهاتف في المملكة المتحدة 699 جنيه إسترليني، ومع هذا السعر سيكون لدى المستخدم إختيار بين عرضي سامسونج مع الهاتف الجديد وهما إما بطاقة تخزين خارجي بسعة 256جيجابايت، أو Gear VR الجديدة.

وفي المملكة المتحدة سيكون لديك أيضاً فرصة لشراء هاتف Galaxy Note7 من متاجر تجزئة بخلاف التابعة لسامسونج، حيث ستتمكن من الحصول على فرص أفضل، ففي متاجر Unlocked Mobiles سيكون لديها هاتف Note7 بسعر 675 جنيه إسترليني وكذلك سيكون متاح عبر stock في الثاني من سبتمبر، إلا أن هذا السعر لا يشمل عرض سامسونج الترويجي، لكن ستحصل على تأمين وكفالة لمدة تصل إلى عامان.

وهناك متاجر للتجزئة لم تقدم عروضها بعد مثل Clove، و Carphone، و Warehouse، ولكن لديهم تسجيل للطلب المسبق للهاتف، لذا إذا أردت أن تكون من بين الأوائل الحاصلين على هاتف Galaxy Note7، عليك أن تبحث عن تجار التجزئة والعروض التي يقدمونها، وعروض شركات الناقل المحلي التي يعلن عنها خلال الأيام القادمة أيضاً.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. سوال لآخ فيصل السيف
    هل النوت 7 يعمل على شرحيتين اتصال زي اس 7 ايدج
    واقدر اختار أما اشغل شرحيتين أو بطاقة الذاكرة

    ولك جزيل الشكر والله يوفقك

  2. الى الان لم يتغير شيء في الماتيا للاسف . واود الحصول على هذا الهاتف باسرع ما يمكن لكن دون عقد مع اي شركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق