المتصفح/النظام

مايكروسوفت تطلق تحديث Windows 10 Mobile Anniversary في 9 أغسطس

بدأت عملاق التكنولوجيا مؤخراً إطلاق تحديث Windows 10 Anniversary لمستخدمي الحاسب والأجهزة اللوحية، واليوم أعلنت مايكروسوفت التاسع من أغسطس لوصول تحديث Windows 10 Mobile Anniversary لمستخدمي هواتف ويندوز 10.


اعلان





وقد كشفت مايكروسوفت على حساب Lumia الرسمي في الهند، عن موعد إطلاق التحديث لمستخدمي هواتف ويندوز، الذي ينطلق خلال الأسبوع المقبل للمستخدمين، إلا أنه لا يقدم الكثير من المميزات الجديدة.

Anniversary Update - Windows 10 Mobile

ويشمل التحديث الخاص بهواتف ويندوز المميزات ذاتها التي قدمت لمستخدمي سطح المكتب من الحاسبات والأجهزة اللوحية، لكن بتجربة تتوافق مع هواتف ويندوز، حيث اضافت مايكروسوفت اختيار جديد للتصوير البانورامي في تطبيق Windows Camera.

أيضاً قامت شركة مايكروسوفت بتعديل مهام غلق الشاشة ليعمل زر فتح الشاشة في الأجهزة التي لا تحتوي على أزرار مادية ليستبدل للعمل أيضاً كزر تنشيط سريع للكاميرة لالتقاط الصور.

كما أضافت مايكروسوفت إصدار جديد من تطبيق Skype لنظام تشغيل Windows 10 Mobile، وهو الإصدار ذاته المستخدم على نظام التشغيل في الحاسبات المكتبية والأجهزة اللوحية، وهي أفضل التحسينات التي اضيفت، حيث كان الإصدار السابق لهواتف ويندوز يفتقر إلى الكثير من المميزات التي عرف بها التطبيق.

وقد اضافت مايكروسوفت تحديث لكافة التطبيقات الموحدة على منصة تشغيل ويندوز 10، إلا انها لا تقدم مميزات جديدة تختلف عن الإصدار الحالي للتطبيقات.

ايضاً تم تحديث تطبيق الإعدادات بمجموعة من الأيقونات لتكون تجربة البحث عن أي من الإعدادات أكثر كفاءة وسرعة للمستخدم، كما اضيف في مركز التحكم Action Center ميزة فرز الاخطارات لإعطاء أولوية العرض للإخطارات الأكثر أهمية في البداية.

التحكم في تشغيل الوسائط والموسيقى مع وضع الغلق للشاشة، هي أيضاً أحد المميزات التي تضاف في هذا التحديث، مع دعم قراءة البصمة.

أيضاً يدعم تطبيق Wallet الآن التحكم في نظام الدفع من خلال هواتف Lumia 650، هاتف 950 إلى جانب هاتف 950 XL، كما تم تحديث تطبيق Cortana لدعم المستخدم في تحديد موقع الهاتف عن طريق المساعد الرقمي الافتراضي، كما يضاف مجموعة جديدة من الإيموجي في هذ التحديث من Windows 10 Mobile.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق