الهواتف النقالة

لهذا يأتيNote 7 بسعة 128 GB وذاكرة 6 GB RAM في أسواق الصين فقط!

أشارت العديد من التسريبات في الفترة الأخيرة إلى خطط العملاق الكوري لإطلاق هاتف Galaxy Note7 بنموذج يتميز بمواصفات أعلى مع ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام وذاكرة تخزين داخلي سعة 128 جيجا بايت، وقد أكدت هذه التسريبات بشكل رسمي مؤخراً من شركة سامسونج، كما أعلنت عن سبب إطلاق هذا النموذج في أسواق الصين فقط الآن.


اعلان





أكد Koh Dong-jin رئيس شركة سامسونج في تصريحات قدمها في الفترة الأخيرة، إطلاق هاتف Note7 مع ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام وذاكرة تخزين داخلي سعة 128 جيجا بايت، كما أشار إلى أن هذا الإصدار يأتي في البداية إلى أسواق الصين، ويرجع ذلك إلى المنافسة في الصين التي تستهدف التركيز على أعلى المواصفات في التخزين والذاكرة العشوائية لجذب المستخدمين.

galaxy-note-7

كما أضاف الرئيس التنفيذي على متابعة آراء وتعليقات عملاء سامسونج حول إطلاق هذا النموذج من Note 7 بشكل خاص للأسواق الصينية، وهي خطوة قد تكون مخيبة لآمال عملاء سامسونج في الكثير من الأسواق العالمية، إلا أن استجابة وتعليقات عملاء سامسونج ستحدد خطط العملاق الكوري خلال الفترة القامة.

أيضاً أشارت التسريبات إلى أن سامسونج تجري اتصالات في الوقت الراهن مع شركات الناقل لمتابعة نسبة العملاء الراغبين في الحصول على هذا النموذج مع ذاكرة تخزين 128 جيجا بايت وذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، لتصل إلى قرارها الأخير بإطلاق هذا النموذج في أسواق أخرى.

وللنموذج الحالي من Note7 الذي تقدمه سامسونج للأسواق العالمية، بدأت الشركة بالفعل شحن الهاتف لمنافذ البيع في كلاً من بلجيكا، هولندا ولوكسمبرغ على أن تتوفر الهواتف في المتاجر في الفترة ما بين الثاني إلى التاسع من سبتمبر، أي أن سامسونج قامت بتأخير موعد الشحن الأول في هذه الأسواق، كما يأتي الهاتف لأسواق أمريكا الشمالية في التاسع عشر من شهر سبتمبر.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. 6غ الرام ما بتلزم بس 64 غ سعه داخليه للجهاز كتير قليله خصوصا اني سامسونج حاليل هي ملكة الواقع الافتراض بالهواتف و الواقع الافتراضي اقل من 8k يعني مسخره يعني برياحه بدك 128 غ و الكرت الذاكره ما بيعنيلي شيئ لاني بحاجة شريحتين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق