أخبار ساخنةتقنيات متفرقة

شركة موتورولا تعلن عن إطلاقها للملحق Hasselblad Moto Mod الخاص بهواتف Moto Z بسعر 249$ #IFA2016

تسربت في الآونة الأخيرة الكثير من الصور المسربة حول ملحق الكاميرا الجديد Hasselblad Moto Mod الخاص بهواتف Moto Z والذي سمي أيضًا باسم Hasselblad True Zoom وهو الملحق الأكثر أهمية للمستخدمين الذين يرغبون في الحصول على أجزاء إضافية من للتحكم في كاميرا الهاتف الذكي.

hasselblad camera moto mod


اعلان





أعلنت شركة موتورولا أن الملحق الجديد سيكون متاح في متاجر موتورولا بسعر 299.99$، ومن المتوقع أن يكون متاح في الأسواق ابتداءًا من 15 سبتمبر المقبل، ولكن الحجز المسبق سيكون متاح ابتداءًا من 8 سبتمبر، هذا الملحق الجديد سيكون مخصص لهواتف Moto Z و Moto Z Force وأيضًا لهواتف Moto Z Play الجديدة.

هذا الملحق المميز يوفر إمكانية التكبير البصري يصل إلى 10X مما يوفر إمكانية التكبير أكثر من الحد الذي تسمح به كاميرا الهاتف، مما يوفر للمستخدم تجربة تصوير مميزة مثل كاميرات Hasselblad الرائعة، كما تحتوي على فلاش Xenon، وزر لالتقاط الصور والتحكم في مستوى تكبير الصورة.

 

يتميز هذا الملحق Hasselblad True Zoom بالعديد من المميزات الرائعة حيث أن الكاميرا الموجودة به ستكون متاحة بدقة 12 ميجابيكسل، تحتوي على مستشعر BSI CMOS و 1/2.3inch، حجم بكسل الصورة 1.55um . كما يمكنه التقاط مقاطع الفيديو بدقة 1080p بمعدل 30fps، كما تحتوي على خاصية التثبيت البصري OIS و المثبت الالكتروني EIS، والجدير بالذكر أن هذا الملحق لا يحتوي على بطارية.

المصدر 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *