إشاعات وتسريباتسوارة وساعات

تقرير: Apple Watch 2 تأتي بترقية للمعالج دون تغيير في التصميم

تستعد عملاق التكنولوجيا ابل لسوق الساعات الذكية بإصدار جديد من ساعة Apple Watch يأتي بترقية لبعض من مواصفات الساعة الذكية مع نموذجين من الساعة دون تغيير في التصميم الخارجي للساعة الذكية.


اعلان





كشف أحدث تقرير عن مواصفات الإصدار المرتقب من ساعة ابل الذكية Apple Watch 2، الذي يأتي بمميزات أكثر من ترقية لبرمجيات الساعة الذكية أو التصميم، حيث أكد التقرير أن عملاق التكنولوجيا ابل في طريقها للكشف عن نموذجين للساعة الذكية في النصف الثاني للعام 2016.

Apple Watch

وقد أشار تقرير Ming-Chi Kuo إلى أن ابل تقدم إصدار جديد من ساعة ابل الذكية مع ترقية للمعالج، كما تأتي ساعة Apple Watch 2 الذكية، مع إشارات بث لل GPS، وbarometer لتحديد الموقع بشكل أكثر دقة.

أحد المواصفات الجديدة التي أشار إليها التقرير أيضاً في مواصفات Apple Watch 2، في قدرة أعلى للبطارية لدعم المميزات الجديدة التي تضيفها ابل لهذا الإصدار.

التصميم الخارجي للإصدار الجديد من ساعة Apple Watch لن يأتي بأي تغيير جديد وفقاً للتقرير الأخير، كما أشار تقرير Kuo إلى نموذج ساعة ابل الذي تم التسويق له كاكسسوار عصري أنيق سيعود إلى تصميمه الأول مع بداية عام 2017، أيضاً من المتوقع أن يتم إطلاق الإصدار الجديد من ساعة ابل الذكية Apple Watch 2 ليتزامن مع موعد إطلاق watchOS 3.0 في خريف هذا العام.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق