إشاعات وتسريباتالحاسبات والأجهزه اللوحيه

تقرير:مايكروسوفت تختبر ثلاثة من أجهزة حاسبات Surface متعددة الوظائف

نشر تقرير في Windows Central مؤخراً يشير إلى بدء عملاق البرمجيات مايكروسوفت في اختبار ثلاثة من أجهزة الحسابات الجديدة متعددة الوظائف لتكون من بين خط إنتاج الشركة من حاسبات Surface.


اعلان





خرجت بعض التسريبات من DigiTimes في شهر يونيو الماضي لتشير إلى خطط مايكروسوفت في إطلاق خط جديد من Surface إلى جانب الحاسبات المحمولة Surface Book، إلا أن خط الإنتاج الجديد هو من فئة الحاسبات متعددة الوظائف.

Microsoft_surface-book

وقد أكد تقرير Windows Central الأخير خطط مايكروسوفت في إطلاق حاسبات Surface متعددة الوظائف، حيث تختبر في الوقت الحالي الشاشة الأولى لهذه الحاسبات بحجم 21 أنش ودقة وضوح full HD، بينما تأتي الشاشة الثانية بحجم 24 أنش ودقة وضوح 4K، كما يأتي الإصدار الثالث حجم شاشة 27 أنش ودقة وضوح 4K.

وبالرغم من اختبارات مايكروسوفت الحالية للأجهزة الجديدة، إلا أنه لا يمكن التأكيد حول موعد الكشف الرسمي عن هذه الأجهزة أو إطلاقها في الأسواق.

وقد قدمت مايكروسوفت خلال الفترة الماضية مجموعة متنوعة من خط إنتاج Surface بين الأجهزة اللوحية المتحولة أو الحاسبات المحمولة مع إصداراتها من أجهزة Surface Pro وSurface Book.

إلا أن مايكروسوفت ستواجه منافسة قوية عند إطلاق حاسبات Surface AIO إلى الأسواق، نظراً لإصدارات منافسيها في هذه الفئة من الحاسبات من أجهزة HP، ابل، Dell إلى جانب لينوفو وغيرها من الشركات المصنعة للحاسب.

جدير بالذكر ان مايكروسوفت أشارت ببعض التلميحات خلال الفترة الماضية بإطلاق 3 من الإصدارات الجديدة من حاسب Surface خلال هذا العام، إلى جانب خططها لإطلاق ثلاثة من الأجهزة خلال العام المقبل.

كما أشار تقرير Windows Central إلى أن الإصدار القادم من Surface Book سيتميز بوحدات فواصل تتيح إغلاق الحاسب ليكون أقرب إلى تصميم الحاسب المحمولة التقليدي، حيث يدعم التصميم الجديد إغلاق الشاشة ولوحة المفاتيح في الأجهزة بشكل كامل.

أيضاً من المتوقع أن تطلق مايكروسوفت إصدارات من أجهزة Surface خلال عام 2017، لتتزامن مع التحديثات الجديدة لنظام تشغيل Windows 10.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق