إشاعات وتسريباتتقنيات متفرقة

تقرير:سوني تعلن رسمياً عن PS4 Neo في بداية شهر سبتمبر

يترقب الكثير من عملاء سوني ولاعبي PlayStation منذ فترة طويلة، إنطلاق جهاز ألعاب سوني المميز PS4 Neo إلى الأسواق، وفي أحدث تقرير اليوم أشير إلى أن الترقية المنتظرة لجهاز العاب PlayStation 4 المميز يتم الإعلان الرسمي عنها في شهر سبتمبر المقبل.

يبدو أن سوني تستعد للمنافسة قريباً في الأسواق بأحدث أجهزة الألعاب المميزة PS4 Neo، الذي أكدت تسريبات من مصادر متعددة استعداد سوني للإعلان الرسمي عنه في بداية شهر سبتمبر المقبل.

PS4 Neo

وقد نشرت التقرير الأول على أحد مواقع الألعاب الفرنسية، أن سوني تستعد لعقد مؤتمر في نيويورك في السابع من شهر سبتمبر للإعلان الرسمي عن الترقية الجديدة لجهاز ألعاب PS4 الذي يعرف ب PS4 Neo.

كما جاء تقرير أخر من Patrick Klepek وAustin Walker، يؤكد على أن الكثير من المصادر المطلعة بشكل مباشر على مشروع سوني، أشارت إلى أن سوني تطلق جهاز ألعابها الجديد في بداية شهر سبتمبر.

أيضاً أشار أحد المصادر إلى أن المؤتمر سيكون بمثابة عرض تقدمه سوني للمميزات التقنية لجهاز ألعابها الجديد PS4 Neo، وهو السبب الرئيسي لتأخر سوني بضعة أسابيع لتنسيق المحتوى الذي سيتم عرضه خلال المؤتمر، كما أكد المصدر أيضاً على أن سوني ستبدأ شحن وحدات من جهاز ألعابها الجديد للمطورين خلال المؤتمر الرسمي.

جدير بالذكر أن التسريبات الأولى التي أشارت إلى أن سوني تسعد لإطلاق جهاز PS4 Neo تعود إلى شهر مارس الماضي، غير أن سوني لم تؤكد تطوير جهاز ألعاب جديد حتى شهر يونيو قبل بدء فعاليات مؤتمر E3 2016، لكن إطلاق جهاز ألعاب سوني الجديد في شهر سبتمبر يرفع المنافسة بين مايكروسوفت مع جهاز ألعابها الجديد Xbox One S وسوني مع جهاز ألعاب PS4 Neo في سوق أجهزة الألعاب لجذب أكبر عدد من المستخدمين خلال الفترة القادمة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *