التطبيقات

تطبيق Instagram يحقق نسبة تحميل تصل إلى مليار مستخدم في قوقل بلاي

رقم قياسي جديد لتطبيق الانستقرام يحققه التطبيق في متجر قوقل بلاي، حيث وصل عدد مرات التحميل لتطبيق الأندوريد إلى مليار مستخدم وفقاً لأحدث تقرير رصد مؤخراً من Android Police.


اعلان





يعد تطبيق الانستقرام واحد من أكثر التطبيقات شعبية الذي ترجع ملكيته لشركة الفيس بوك، والذي حقق اليوم نسبة كبيرة في عدد مرات تثبيت التطبيق ليكون رابع تطبيقات الفيس بوك التي تحقق أرقام قياسية مع ماسنجر، الواتس اب إلى جانب تطبيق الفيس بوك الرسمي.

 Instagram-app- reach-billion

كما أشار تقرير Android Police أن هذه النسبة الجديدة التي وصل إليها تطبيق Instagram في قوقل بلاي لا تمثل عدد المستخدمين لتطبيق الأندوريد بشكل دقيق، إلا أنها ترصد فقط عدد مرات التحميل للتطبيق حتى الآن.

وقد ارتفعت نسبة تثبيت تطبيق الأندوريد إلى 1.4 مليار مستخدم في سبتمبر 2015، إلا أن إعلان الانستقرام الرسمي في شهر يوليو عن عدد المستخدمين كشف عن 500 مليون مستخدم شهري، مع 300 مليون مستخدم بشكل يومي للتطبيق.

أيضاً حصل تطبيق الانستقرام لمنصة الأندوريد على الكثير من الإصلاحات والمميزات في الفترة الأخيرة، ففي شهر مايو الماضي حصل التطبيق على شعاره الرسمي الجديد الذي أعيد تصميمه ليشير إلى الهدف الرئيسي للتطبيق في مشاركة الصور والفيديو.

كما أضيفت خوارزمية timeline جديدة إلى تطبيق الأندوريد في يونيو الماضي، والتي تظهر المشاركات للمستخدم وفقاً لاهتمام المستخدم والمفضل لديه كبديل لترتيب المشاركات زمنياً، كما قدمت خاصية Stories في شهر أغسطس، وهي أحد المميزات التي تحاكي تطبيق Snapchat في عرض منزلق للصور يهدف إلى التركيز على قصة محددة للمستخدم، والتي تختفي خلال يوم واحد من النشر.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق