التطبيقات

تطبيق Apple TV Remote يجلب مميزات وحدة التحكم المادية إلى أجهزة iOS

أطلق اليوم تطبيق التحكم عن بعد لأجهزة تلفاز ابل، الذي يأتي بمميزات جديدة للمستخدم مع تصميم أقرب إلى وحدة التحكم المادية على أجهزة iOS.


اعلان





انتقل تطبيق Apple TV Remote اليوم من المرحلة التجريبية إلى الإصدار الثابت الذ يأتي إلى أجهزة iOS لدعم التحكم في أجهزة Apple TV.

Apple-TV-remote-app-siri

ويعد تطبيق Apple TV Remote نسخة برمجية من جهاز وحدة التحكم المصغر الخاص بأجهزة تلفاز ابل، حيث يأتي التطبيق بتصميم مميز بمساحة واسعة في الجزء العلوي للتحكم بالتلويح، ليكون من السهل على المستخدم التصفح بشكل سريع في واجهة المستخدم.

كما تم تخصيص زر للمساعد Siri الافتراضي في التطبيق، لدعم المستخدم في إلقاء الأوامر لمشاهدة عرض محدد، أو التصفح في قائمة العروض والبحث عن طريق التحكم الصوتي.

أيضاً يأتي تطبيق Apple TV Remote بخاصية Game Mode، التي تتيح استخدام التسارع والجيروسكوب المدمجة في هواتف الأيفون، إلى جانب اختيار في dark mode، ليتوافق مع تحديث أجهزة Apple TV القادم.

جدير بالذكر أن تطبيق Apple TV Remote أعلن عنه للمرة الأولى خلال العام الماضي عند إطلاق Apple TV box، وهو متوفر الآن عبر متجر تطبيقات ابل بشكل مجاني، كما يتوافق في العمل مع الكثير من إصدارات هواتف الأيفون وأجهزة الأيباد وأيضاً iPod Touch التي تعمل بنظام تشغيل iOS 9.3.2 فما فوق، إلا أنه لا يتوافق مع أجهزة iPad ذات الحجم الكبير.

أيضاً مازال الإصدار السابق من تطبيق التحكم عن بعد في أجهزة ابل iTunes Remote متاح للعمل مع الإصدارات القديمة من أجهزة Apple TV.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق