إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

Nokia تعود للمنافسة في سوق الهواتف الذكية قبل نهاية 2016

أكدت أحدث التصريحات التي خرجت من شركة نوكيا مؤخراً إلى أن الشركة تعود للمنافسة في سوق الهواتف الذكية من جديد خلال الربع الأخير من عام 2016.


اعلان





بعد أن أكد مدير التسويق في شركة نوكيا على عودة الشركة للمنافسة في سوق الهواتف الذكية، قدم الرئيس التنفيذي Mike Wang لشركة نوكيا تصريحات مؤكدة على إطلاق ثلاثة أو أربعة إصدارات جديدة من هواتف الأندوريد الذكية قبل نهاية العام الجاري.

Nokia

وقد أكدت التسريبات إلى أن أجهزة الأندوريد المتوقع إطلاقها من شركة نوكيا في الربع الأخير من عام 2016، ستنقسم بين الأجهزة اللوحية أو هواتف الأندوريد.

كما تشير التوقعات إلى أن الإعلان الرسمي عن الهواتف الذكية أو إصدارات نوكيا الجديدة من الأجهزة اللوحية سيكون قبل نهاية عام 2016، إلا أن توفر الأجهزة والهواتف الجديدة سيكون مع بداية عام 2017.

وتشير التسريبات إلى أن HMD تصمم الإصدارات الجديدة من هواتف نوكيا، حيث بدأت شركة HMD بعد إنهاء الشركة القائمة بين مايكروسوفت ونوكيا مع حقوق الملكية للعلامة التجارية، أيضاً من المقرر أن تبدأ شركة Foxconn بتصنيع الهواتف الجديدة.

لم تكشف شركة نوكيا حتى الآن عن مواصفات الهواتف الجديدة أو الأجهزة اللوحية، أو التسعير الذي تستهدفه نوكيا بالإصدارات الجديدة، إلا ان التوقعات تشير إلى إصدارين من الهواتف الرائدة مع نظام تشغيل Android 7.0 Nougat، على أن تأتي هواتف Nokia بين حجم 5.2 أنش و5.5 أنش في الشاشة، بدقة وضوح QHD وOLED.

رقاقة المعالج المتوقعة لهذه الإصدارات هي سناب دراجون 820، مع تصميم معدني مقاوم للماء والغبار، وكاميرة خلفية بدقة 22.6 ميجا بيكسل.

من المتوقع أيضاً أن تكشف HMD عن إصدارات جديدة من هواتف نوكيا الذكية خلال 6 اشهر، تأتي بمميزات جديدة لسوق الهواتف الذكية بعد استحواذ الشركة على Withings في مايو الماضي، لذا من المنتظر أن نشهد إعلان عودة الشركة إلى الأسواق بإصدارات تنافس في الفترة القادمة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق