إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تسريبات:HTC تقدم هاتف Desire 10 بمواصفات متوسطة وسعر 200$

أشارت أحدث التسريبات التي خرجت مؤخراً، إلى أن شركة HTC تقدم قريباً إلى الأسواق إصدار جديد من الهواتف الذكية في هاتف Desire 10 الذي يستهدف سوق الهواتف المتوسطة بمواصفات معقولة وسعر 200$.

مازالت العديد من التسريبات والتوقعات التي تتوالى لتشير إلى خط إنتاج HTC الجديد من الهواتف المتوسطة، وقد خرجت تسريبات غير مؤكدة حتى الآن من LlabTooFer، لتشير إلى أن الإصدار الجديد Desire 10 يأتي برقاقة معالج من سلسة رقاقات سناب دراجون 400.

HTC-Desire-10-Pro-leak

وقد قدمت HTC هذه الفئة من رقاقات المعالج في إصدارتها من هواتف HTC One mini، إلا أن هاتف Desire 10 المتوقع لا يأتي وفقاً للتسريبات بحجم أصغر، حيث أشارت التسريبات إلى حجم شاشة 5.5 أنش، بدقة وضوح 720 بيكسل.

وتأتي الذاكرة العشوائية في الهاتف 3 جيجا بايت رام، بينما يتميز بذاكرة داخلية سعة 32 جيجا بايت، أيضاً تقدم HTC كاميرة خلفية للهاتف بدقة 13 ميجا بيكسل، بينما تأتي الكاميرة الأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.

كما يأتي الهاتف بمكبرات صوتية ستريو BoomSound Hi-Fi، ويدعم الهاتف نظام تشغيل الأندوريد 6.0 Marshmallow، مع توقعات SD430 SoC، وتصميم من البلاستيك بشكل كامل، كما يأتي هاتف Desire 10 بسعر يتراوح بين 150 إلى 200$ تقريباً.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *