إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تسريبات مصورة لهاتف Mate 9 القادم من Huawei

في تسريبات رصدت مؤخراً على موقع Weibo، ظهرت أحدث الصور التي يشار إلى أنها تعود لإصدار Huawei القادم من الهواتف المميزة في هاتف Mate 9.

صور جديدة تكشف عن مواصفات وتصميم هاتف Mate 9 من هواوي، الذي يظهر بتصميم معدني مميز في الصور، مع تسريبات تكشف عن مواصفات تقدمها هواوي في إصدارها القادم من سلسة Mate.

Mate-9-leak

وتظهر الصور المسربة لهاتف Mate 9 التصميم الخلفي للهاتف والذي تقدم فيه هواوي تصميم مميز يختلف في مواصفات الكاميرة الخلفية عن إصدار هواوي المميز الأخير في هاتف P9، إلا أنه لا يمكن التأكيد على اختلاف مواصفات مستشعر البصمة والميكروفون في هاتف Mate 9 عن هاتف P9، أيضاً تكشف الصور المسربة لهاتف Mate 9 عن تصميم جيد لفلاش ليزر في الجهة الخلفية للهاتف.

huawei-mate-9-leak

كما أشارت بعض التسريبات التي خرجت من GFXBench، إلى أن الهاتف يأتي بحجم 5.9 أنش في الشاشة، مع دقة وضوح full HD، مع HiSilicon 3660، وتوقعات برقاقة معالج Kirin 960، وذاكرة عشوائية تتراوح بين 4 إلى 6 جيجا بايت رام، ويدعم الهاتف نظام تشغيل Android 7.0.

huawei-mate-9-render

مواصفات الكاميرة في هاتف Mate 9 مازالت غير واضحة حتى الآن، حيث أشارت قائمة GFXBench إلى 12 ميجا بيكسل للكاميرة الخلفية، كما أشير أيضاً إلى 16 ميجا بيكسل لكل مستشعر في الكاميرة الخلفية، لذا تبقى مواصفات الكاميرة لتكشف عنها تسريبات اخرى أو حتى الإعلان الرسمي عن الهاتف الذي لم يتم تحديده حتى الآن.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *