إشاعات وتسريباتسوارة وساعات

تسريبات لخطط ابل لقدرة البطارية في Apple Watch 2

تعقد شركة ابل في السابع من سبتمبر مؤتمرها المرتقب للكشف عن إصدار جديد من هواتف الأيفون، وقد أشارت التوقعات إلى أن الإصدار الجديد من ساعات ابل الذكية Apple Watch 2 سيتم الكشف عنه خلال فعاليات المؤتمر أيضاً.


اعلان





أحد أهم المميزات التي يأتي بها الإصدار الجديد من ساعة ابل الذكية Apple Watch 2 في GPS لدعم المستخدم، إلا أنها من المميزات التي تستنفذ بطارية الساعة الذكية غالباً، بالرغم أنه من المتوقع عمل إشارات GPS في المواقع المفتوحة فقط لاستخدام الخرائط، وقد أشارت التسريبات إلى أن ابل تدعم إصدارها القادم من الساعات الذكية بقدرة أكبر في البطارية تصل إلى نسبة 35%.

Apple-watch-2-leak

وقد كشفت تسريبات حول ساعة Apple Watch 2 على موقع Weibo، أن الساعة تأتي بقدرة أعلى للبطارية مقارنة بالإصدار السابق، حيث ترتفع قدرة البطارية من 0.94 Wh و246 mAh وهي مواصفات البطارية في الإصدار الأول من الساعة، إلى 1.28 Wh وقدرة 334 mAh في الإصدار الجديد، أي ترتفع قدرة البطارية بنسبة أكبر من الثلث.

كما أشارت التسريبات إلى أن ابل لن تجري تغيير في التصميم الحالي في الساعة الذكية، مع توقعات أن تستخدم ابل رقاقة معالج أكثر كفاءة، إلا أن هذا الاختيار يحتاج إلى بطارية أصغر حجماً، وهو ما يتعارض مع زيادة قدرة البطارية.

من ناحية أخرى فإن اختيار ابل لحجم أكبر لبطارية ساعة Apple Watch 2، سيؤدي بالضرورة إلى تغيير مكونات ومواصفات الساعة، دون تغيير لمواصفات السماعة في هذا الإصدار، كما أن إضافة GPS في Apple Watch 2 يتطلب بالضرورة بطارية بقدرة أعلى لدعم المستخدم.

من المتوقع أيضاً أن يأتي تحديث منصة watchOS 3 بتحسين أكثر لكفاءة استخدام البطارية في ساعة ابل، وهو الإصدار الجديد من البرمجيات الذي ينطلق مع ساعة ابل الذكية، والذي يأتي بخاصية تخزين التطبيقات في ذاكرة الساعة لوقت أطول.

وتدعم البطارية في الإصدار الحالي لساعة ابل الذكية المستخدم بشحن يستمر حتى يوم ونصف اليوم، إلا استخدام مستشعر ضربات القلب، مع تتبع الأنشطة الرياضية يستنفذ قدرة البطارية بشكل سريع.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *