إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تسريبات جديدة تكشف عن مواصفات هاتف Moto Z Play



ظهرت أحدث تسريبات TENAA اليوم التي تكشف عن مواصفات هاتف Moto Z Play المرتقب مع أحدث الصور المسربة لتصميم الهاتف.


اعلان





يترقب عملاء لينوفو الكشف عن هاتف Moto Z Play من خط إنتاج Moto Z، والذي كشف عنه اليوم في أحدث الصور المسربة مع تفاصيل أكثر تحديداً عن مواصفات الهاتف بعد أن تم التصديق عليه في TENAA في الصين.

Moto Z Play

وقد ظهر هاتف Moto Z Play في TENAA تحت رقم XT1635-03، وهي الأرقام ذاتها التي عرفت لسلسة هواتف Z التي كشف عنها مؤخراً.

ويأتي هاتف Moto Z Play بمستشعر للبصمة بتصميم مربع، وأيضاً تصميم كبير للكاميرة الخلفية مع موصلات مغناطيسية في الجهة الخلفية للهاتف.

شاشة هاتف Moto Z Play مميزة بحجم 5.5 أنش مع شاشة AMOLED، بدقة وضوح FullHD وهي أحد الاختلافات التي يأتي بها الهاتف عن إصدارات هاتف Z التي كشف عنها مع دقة وضوح QuadHD.

وفي مواصفات TENAA لم يتم الكشف عن رقاقة المعالج المستخدمة في الهاتف، إلا أن قائمة GeekBench أشارت إلى رقاقة معالج سناب دراجون 625، في وحدة معالج ثماني الأنوية بسرعة استجابة 2 جيجا هيرتز.

كما أشارت التسريبات إلى أن هاتف Moto Z Play يأتي بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، وسعة تخزين في ذاكرة داخلية 64 جيجا بايت، مع فتحة لتوسيع الذاكرة عن طريق بطاقة microSD.

Moto Z Play-leak

الكاميرة الخلفية في هاتف Moto Z Play مميزة بدقة 16 ميجا بيكسل، لتتميز بذلك بمواصفات متوسطة بين إصداري لينوفو Moto Z بدقة 13 ميجا بيكسل، و Moto Z Force بدقة 21 ميجا بيكسل، كما يأتي أيضاً بميزة تصوير فيديو بدقة 4K، وتتميز الكاميرة الأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.

أبعاد هاتف Moto Z Play تأتي بمواصفات 156.4 في 76.4 في 6.99مم، كما يصل وزن الهاتف إلى 165 جم، وهو بذلك بحجم أكبر من Moto Z Force.

وفي مواصفات البطارية من المرجح أن يأتي هاتف Moto Z Play مع بطارية بقدرة 3300 إلى 3510 mAh، أيضاً من المتوقع وفقاً لتسريبات TENAA أن يتم الكشف عن هاتف Moto Z Play خلال الأسابيع المقبلة.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 + اثنا عشر =

إغلاق