المتصفح/النظام

تحديث Windows 10 Anniversary يصل لهواتف ويندوز



أكدت عملاق البرمجيات عن بدء إطلاق تحديث Windows 10 Anniversary لمستخدمي هواتف ويندوز، بمميزات جديدة إلا أنها محدودة مقارنة بالإصدار الخاص بالحاسب والأجهزة اللوحية


اعلان





يأتي تحديث Windows 10 Anniversary لمستخدمي هواتف ويندوز، مع بعض التغييرات الطفيفة في تجربة المستخدم، والتي من أهمها اختصارات للكاميرة، مع ميزة التحكم في الوسائط والموسيقى في وضع الغلق للشاشة، إلى جانب إصدار Skype الجديد في النسخة الموحدة لمنصة التشغيل.

Windows-10-Mobile-Anniversary-Update

كما أضافت مايكروسوفت في هذا التحديث بعض التغييرات على قائمة الإعدادات، إلى جانب دعم لقارئ البصمة على هواتف Windows 10، مع مجموعة جديدة كبيرة من الأيموجي للاختيار من بينها.

وقد أكدت مايكروسوفت على أن وصول التحديث للمستخدمين يعتمد بشكل رئيسي على الشركات المصنعة لهواتف ويندوز، إلى جانب إصدار الهاتف وموقع المستخدم أيضاً، كما تؤثر شركات الإتصالات التي تزود المستخدم بخدمات التشغيل، إلى جانب قدرة الهواتف الذكية على سرعة وصول التحديث للمستخدمين.

أيضاً ستكون الإصدارات المفتوحة من هواتف Windows 10 هي الأسرع في الحصول على التحديث الجديد، حيث يمكن للمستخدم معاينة الإعدادات في الهاتف للتأكد من وصول التحديث عبر تبويب Update & security حيث ستظهر التحديثات الجديدة المتوفرة لنظام الهاتف.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 + خمسة =

إغلاق