التطبيقات

تحديث Pokémon Go يتخلص من وضع توفير البطارية

أطلق التحديث الجديد لتطبيق Pokémon Go، الذي قررت فيه Niantic أن توقف نظام التتبع footprint tracking الذي لم يعمل بأداء جيد، ليعتمد اللاعبين الآن على قائمة تكشف عن Pokémon الذي يتواجد في محيط اللاعب.


اعلان





يأتي تحديث Pokémon Go على منصة تشغيل iOS فقط في الوقت الحالي، بتغييرات جديدة في التطبيق، حيث تم وقف وضع توفير البطارية في التطبيق، الذي أدى في السابق إلى عدم استجابة التطبيق مع اللاعب، لذا يمكن للاعب الآن اختيار وضع لخفض سطوع الشاشة أثناء البحث عن Pokémon لذا قد يتطلب هذا الوضع بطارية احتياطية لهاتفك.

Pokémon Go

كما جاء تحديث تطبيق  Pokémon Go ببعض التييغرات الطفيفة أيضاً، والتي منها إمكانية تخصيص مدربك الخاص للبوكيمون مع نقل بعض الأزرار لتحريك Pokémon.

كما حرص مطوري التطبيق على إضافة عبارة تنبيه تظهر عند إطلاق التطبيق، لتنبيه اللاعب لاتخاذ إحتياطات السلامة عند بدء اللعب، مع تحذير بعدم التعدي، وتنبيهات أخرى للمستخدم، كما يمكنك اختيار بعض من وحوشك لقائمة المفضلة لحمايتهم من الإرسال إلى glue factory professor عن طريق الخطأ.

وقد لاحظ بعض مستخدمي تحديث Pokémon Go التغيير الذي طرأ على اللعبة الذي يتطلب أن يتواجد اللاعب في محيط قريب جداً من Pokémon ليبدأ بالظهور على الخريطة التي تشير إلى وجود بوكيمون في محيطك، بالرغم من أن إطلاق التحديث الجديد جاء بعد الانتهاء من خدمة مسح خرائط Pokémon.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق