تقنيات متفرقة

الكشف عن ساعة Redmi Watch 3 Lite بشاشة 1.83 بوصة

في الشهر الماضي، تم اعتماد ساعة Redmi الذكية القادمة Redmi Watch 3 Lite من قبل IMDA بعد حصولها على شهادة SIRIM في وقت سابق في شهر مارس.

ويبدو أن شاومي قد كشفت الآن عن الساعة الذكية كما هي مدرجة على موقع Xiaomi Mall الإلكتروني. تتميز ساعة Redmi Watch 3 Lite بشاشة AMOLED بحجم 1.83 بوصة وهي أكبر قليلاً من شاشة Redmi Watch 3 التي تم إطلاقها في السوق العالمية في شهر مارس.

كمرجع، تحتوي Watch 3 على شاشة AMOLED بحجم 1.75 بوصة. وتأتي ساعة 3 Lite مع دعم لمكالمات البلوتوث، ومراقبة الأكسجين في الدم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بالاضافة إلى مراقبة معدل ضربات القلب ومراقبة النوم وأكثر من 100 وضع رياضي، ووظائف صحة المرأة.

وعلى جانب البرنامج، تتميز ساعة Watch 3 Lite الجديدة أيضًا بدعم أكثر من 200 وجه ساعة مخصص. بالإضافة إلى ذلك، تدعم الساعة الذكية أيضًا ميزة مقاومة الماء حتى ٥ امتار بالاضافة إلى ميزة WeChat و Alipay.

يحصل المستخدمون أيضًا على عمر بطارية يصل إلى 12 يومًا عند الاستخدام العادي ولكن مع الاستخدام الكثيف، يمكن أن تدوم الساعة حتى 8 أيام عندما تكون مشحونة بالكامل.

تأتي Redmi Watch 3 Lite حاليًا للطلب المسبق في الصين ولكن تفاصيل الأسعار لا تزال غير معروفة. من المتوقع أن تطلق شاومي الساعة رسميًا في 23 مايو.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *