التطبيقات

اليوم قوقل تطلق تطبيق Duo على منصتي الأندوريد وiOS

قدمت شركة قوقل خلال مؤتمر المطورين Google I/O السابق أحدث تطبيقات الدردشة المميزة في تطبيقي Allo و Duo، واليوم تبدأ قوقل إطلاق تطبيق Duo رسمياً في متجري ابل وقوقل بلاي للمستخدمين.


اعلان





يأتي تطبيق Duo من قوقل لدعم المستخدم في دردشة الفيديو بمميزات جديدة، حيث تتوفر الخدمة اليوم وللمرة الأولى للمستخدمين، حيث يأتي التطبيق بتقنية جديدة من قوقل.

Google Duo - Android and iOS

وتأتي خدمة دردشة الفيديو الجديدة Duo بالفكرة ذاتها التي قدمت من قوقل خلال مؤتمر المطورين، حيث تحتاج الخدمة إلى التسجيل برقم المستخدم في البداية، ومن ثم سيتم إرسال رسالة للتحقق من رقم المستخدم ليتمتع من بعدها بمميزات دردشة الفيديو في تطبيق Duo.

ويأتي تطبيق Duo بواجهة بديهية وتجربة سلسة للمستخدم، إلا ان التطبيق يدعم في البداية الدردشة بين شخصين فقط عبر الفيديو، أي أنه لا يدعم مجموعة المكالمات في الوقت الحالي.

كما يقدم تطبيق DUO ميزة Knock Knock التي تتيح للمستخدم لبدء المحادثات على الفور حيث يمكن لمتلقي مكالمات الدردشة أن يرى على الفور البث المباشر للمتصل، ليبدأ الدردشة على الفور عند قبول الإتصال، حيث تعمل هذه الميزة مع جهات الإتصال التي يتم تحديدها مع إمكانية اختيار إيقاف هذه الميزة.

ويستخدم تطبيق Duo تقنية WebRTC مع تحسين أداء المكالمات للإتصالات البطيئة، كما يتم ضبط جودة الإتصال وفقاً للتغييرات في حالة الإتصال بالأنترنت، كما يدعم التطبيق التحويل من استخدام WiFi إلى استخدام البيانات في الشاشة الخلفية دون أن يحتاج المستخدم لقطع الإتصال في البداية، كما يدعم تطبيق DUO تشفير end-to-end للمستخدم.

ويبدأ تطبيق Due اليوم الإنطلاق في متجري ابل لمستخدمي iOS وقوقل بلاي لمستخدمي الأندوريد، كما تؤكد قوقل أن الخدمة الجديدة ستتوفر للمستخدمين عالمياً خلال الأيام المقبلة،

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *