الهواتف النقالة

الآن خصم 129$ على هاتفNexus 6P في أمازون وBest Buy

أفضل العروض التسويقية التي تقدم الآن في أمازون وBest Buy في الولايات المتحدة، لهاتف هواوي المميز Nexus 6P، الذي يصل سعره الآن إلى 420$ بنسبة خصم 129$ من سعر الهاتف الأصلي.


اعلان





الآن نموذج هاتف Nexus 6P المميز بسعة 64 جيجا بايت، يأتي في أسواق أمازون وBest Buy الولايات المتحدة بسعر 420$ في نسخة مفتوحة تتوافق في العمل مع كافة شرائح الناقل والإتصالات في العالم، لعاشقي عروض الخصم المميزة على الهواتف الذكية.

Nexus 6P

ويعد هاتف Nexus 6P أفضل هواتف Nexus التي صممت من هواوي خلال العام الماضي، والذي يأتي بتسعير 420$ الآن لكلاً من ألوان الذهبي وGraphite في متجري أمازون وBest Buy، إلا أن النموذج الذي صمم من الألومنيوم أو الفضي فيتطلب قيمة 30$ إضافية للشراء.

كما يتوفر اللون الأبيض من هاتف Nexus 6P في هذا العرض فقط في متجر Best Buy بسعر 420$، كما لا تدخل نماذج الهاتف المميزة بذاكرة سعة 32 ججيا بايت أو 128 جيجا بايت في هذا العرض، إلا أن النموذج المميز بسعة 32 ججيا بايت من هاتف Nexus 6P يصل الآن إلى سعر 400$، بينما يصل سعر النموذج سعة 128 جيجا بايت إلى 550$، أي بخصم 100$ من سعر الهاتف في كلا النموذجين.

أيضاً في الوقت الذي يأتي النموذج المميز بسعة 32 ججيا بايت من هاتف Nexus 6P باللون الفضي بسعر 440$ في أمازون، إلا أن الهاتف يأتي بنفس اللون في Best Buy بسعر 400$.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. لكن هل الجوالات الموجودة بأمزون الامريكي تشتغل عندنا بالسعودية ؟؟ اللي اعرف امزون بريطانيا يشتغلن الشبكات بالسعودية لكن سؤالي عن امزون امريكا يشتغلن الشبكات ال 4G و 3G عندنا ؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق