المتصفح/النظام

الآن تحديث Windows 10 Anniversary متاح للمستخدمين

أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم عن بدء إطلاق تحديث Windows 10 Anniversary للمستخدمين، مع تجربة جديدة لتطبيق Cortana، ودعم أفضل لأداء القلم، ومميزات جديدة لمتصفح Edge.


اعلان





ينطلق تحديث Windows 10 Anniversary اليوم إلى مستخدمي الحاسب في البداية، حيث يأتي التحديث للإصدارات الجديدة من الأجهزة في البداية، ليقدم تحديث لتطبيق Cortana، متصفح بأداء أفضل، مع دعم أفضل لمهام القلم.

Windows 10- Anniversary Update

تبدأ مايكروسوفت بإطلاق التحديث على الأجهزة الجديدة في البداية، على أن يتلقى المستخدمين التحديث بشكل تلقائي، إلا أن مايكروسوفت تتيح التحديث اليدوي عن طريق المستخدم أيضاً.

لكن في النهاية سيحصل مستخدمي ويندوز 10 على مميزات جديدة في تطبيق المساعد الافتراضي Cortana، الذي يأتي بميزة التحكم بشكل أفضل بإلقاء الأوامر الصوتية مثل التحكم في بعض التطبيقات.

أيضاً يحصل مستخدمي ويندوز 10 في هذا التحديث على إدخال أكثر فاعلية باستخدام القلم، مع واجهة مخصصة للقلم، كما يأتي متصفح Edge بمجموعة من الملحقات لدعم المستخدم.

جدير بالذكر أن مستخدمي ويندوز فون سيكون عليهم الإنتظار في الوقت الراهن إلى أن يصل تحديث إلى Windows 10 phone، إلا ان التسريبات تشير إلى أن Anniversary Update يأتي إلى الهاتف خلال الأسابيع المقبلة، لكن من المنتظر أيضاً أن يأتي هذا التحديث بتزامن تطبيق Cortana مع المنصات المختلفة، مع واجهة تتوافق مع الأجهزة المختلفة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *