الهواتف النقالة

مؤتمر أبل في ٧ من سيبتمر للإعلان عن الأيفون7

أعلنت شركة ابل رسمياً عن موعد مؤتمرها المرتقب للكشف عن أحدث إصدارتها من هواتف الأيفون في هاتف iPhone 7، مع توقعات بالكشف أيضاً عن جهاز MacBook Pros جديد مع ساعة Apple Watch 2 الذكية.

أرسلت شركة ابل بطاقات الدعوة الرسمية للقنوات الإعلامية لمؤتمرها القادم في السابع من سبتمبر الذي تعلن فيه عملاق التكنولوجيا عن أحدث ما لديها من تقنية تنطلق إلى الأسواق.

iphone-7-Event

تكشف شركة ابل عن هاتف الايفون 7 في السابع من سبتمبر، مع تصميم لا يختلف عن إصدارها الحالي في هاتف iPhone 6s، وتوقعات أن تطلق الشركة أيضاً الهاتف تحت اسم iPhone 6 SE، لتطلق هاتف الايفون 7 على إصدارها للعام القادم.

بالطبع إلى أن تعلن ابل بشكل رسمي عن اسم الهاتف يعرف الهاتف الآن بهاتف الايفون 7، مع توقعات أن يدعم الهاتف رقاقة معالج A10 التي تقدم أداء أسرع في هاتف الأيفون المرتقب، كما تشير التوقعات إلى ذاكرة داخلية سعة 32 جيجا بايت هذا العام في النموذج الرئيسي من الهاتف.

يأتي الهاتف أيضاً في نموذجين على أن يتميز النموذج الأول iPhone 7 Plus بحجم 5.5 أنش في الشاشة، كما يأتي النموذج الأخر بحجم 4.7 أنش الذي يعرف باسم iPhone 7.

وتشير التوقعات إلى أن نظام الكاميرة المزدوج في الهاتف يأتي لدعم التكبير البصري كبديل للتكبير الرقمي الذي يفقد العديد من التفاصيل في الصور.

أيضاً الألوان الجديدة التي تقدمها ابل في إصدارات iPhone 7 هذا العام، تتركز بشكل أكبر في الألوان الداكنة من الأسود، الأزرق الداكن الذي قدم للمرة الأولى في هاتف iPhone 5.

وفي مواصفات السماعة في هاتف iPhone 7 تنتقل ابل من مواصفات 3.5مم في الهاتف إلى سماعات Lightning أو بلوتوث مع توقعات أيضاً بصوتيات AirPlay.

Apple-watch 2

أحد المنتجات الأخرى المتوقع الكشف عنها خلال فعاليات مؤتمر ابل في إصدار جديد من ساعتها الذكية Apple Watch 2، وهو إصدار يأتي بعد إطلاق الإصدار الأول من الساعة منذ عامين تقريباً، على أن يأتي هذا الإصدار بمواصفات التصميم ذاتها، مع تحسينات في سرعة استجابة الساعة الذكية، إلى جانب GPS لربط الأنشطة بالمواقع الجغرافية، مع توقعات باستخدام خدمات الموقع.

macbook-pro-render

توقعات أيضاً بالكشف عن جهاز حاسب Retina MacBook Pros الجديد في مؤتمر السابع من سبتمبر، الذي يأتي بحجم أنحف للحاسب، وخاصية التعرف على بصمة المستخدم  Touch ID، إلى جانب شريط OLED في الشاشة يدعم عمل لوحة مفاتيح للحاسب.

وقد أشارت التسريبات إلى أن حاسب MacBook Pros ينطلق قبل نهاية هذا العام، إلا أن أحدث التسريبات تؤكد على إمكانية الكشف عنه في مؤتمر سبتمبر.

وقد عرفت ابل بالتركيز على إطلاق إصدارات الأيفون الجديدة في شهر سبتمبر، والايباد في أكتوبر، كما تكشف عن إصداراتها الجديدة من أجهزة Macs عند الانتهاء من انتاج الحاسب لطرحه في الأسواق.

جدير بالذكر أن ابل مازال لديها مؤتمر أخر يعقد للكشف عن الإصدار الجديد من منصة تشغيل iOS 10، وmacOS Sierra إلى جانب watchOS 3 وأيضاً  tvOS 10 في وقت لاحق قبل نهاية هذا العام.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. اعمل باحد مخازن ابل بالجمهورية التشيكية الموردة للاتحاد الاوربي وتم اعلامنا بانه سيكون علينا عمل ساعات اضافية بسبب هذا الحدث يوم ٩-١٠ من الشهر المقبل حيث سيبدا الشحن للسوق الاوربي في هذه الفترة للاسف ممنوع ادخال اي جهاز الكتروني للعمل مهما كانت الضرورة ولا كنت قد ارسلت لكم صوره لفتح العلبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *