إشاعات وتسريباتالتطبيقات

ابل تطور تطبيق لمشاركة الفيديو ينافس Snapchat

أكد تقرير نشر مؤخراً على شبكة الأنترنت على خطط شركة ابل القادمة في الدخول للتنافس في برامج التواصل الإجتماعي بتطبيق جديد لمشاركة الفيديو، يأتي بمميزات تحاكي تطبيق Snapchat.

كشف تقرير من بلومبرغ مؤخراً عن توقعات بتطبيق جديد من ابل يعرف بتطبيق Snapple، يأتي بميزة مشاركة الفيديو بعد الانتهاء من التصوير والتحرير عن طريق مجموعة من الفلاتر وأدوات الرسم.

Snapple-Apple

يشير تقرير بلومبرغ إلى أن ابل استخدمت فريق من مطوري Final Cut Pro و iMovie لتطوير تطبيق التواصل الإجتماعي Snapple الجديد، حيث يمكن عقب الإنتهاء من تصوير الفيديو وتحريره، البدء بمشاركة الفيديو على جهات الإتصال بشكل مباشر عبر منصة iOS، أو على الشبكات الإجتماعية الأخرى من تويتر والفيس بوك.

أيضاً تعد هذه المميزات التي يأتي بها تطبيق ابل، هي اللمحات الأولى التي عرف بها تطبيق سناب شات، إلا أن تحرير الفيديو عبر فلاتر قد تكون من المواصفات الجديدة التي تقدمها ابل.

من بين المواصفات الأخرى التي يأتي بها تطبيق ابل، إمكانية استخدام التطبيق بيد واحدة، للتسجيل وتعديل الفيديو بشكل سريع، إلى جانب إمكانية مشاركة الفيديو عقب التصوير وإضافة التعديلات في أقل من دقيقة.

apple-  video sharing app

جدير بالذكر أن تطبيق iMessage هو منصة التواصل الرئيسية الخاصة بعملاق التكنولوجيا ابل حتى الآن، والذي أصبح متاح للتحميل كتطبيق قائم بذاته الآن عبر App Store، إلا أن التطبيق القادم يستهدف منافسة Snapchat، مع توقعات بالكشف الرسمي عن التطبيق خلال عام 2017.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *