إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

إعلان تشويقي يشير إلى الثالث من سبتمبر للكشف عن هاتف Meizu

تكشف الشركة الصينية Meizu قريباً عن أحدث إصدارتها من الهواتف الذكية، حيث أشار الإعلان التشويقي الذي كشف عنه مؤخراً عن الثالث من سبتمبر للإعلان الرسمي عن الهاتف.


اعلان





يستمر عمالقة الصين خلال الفترة القادمة في إطلاق إصدارات جديدة من الهواتف الذكية المنافسة في الأسواق بتصميم مميز وسعر جيد، وفي شهر سبتمبر يظهر هاتف Meizu المرتقب.

teaser -new Meizu phone

ويشير الإعلان التشويقي إلى عبارتين للإعلان عن نقطة تسويق الهاتف، حيث تظهر العبارة الأولى Pro than Pro، بينما تشير العبارة الثانية إلى خاصة استشعار البصمة في هاتفها الرائد القادم true flagship fingertips، مع الإشارة إلى 3 من سبتمبر لموعد المؤتمر.

جدير بالذكر أن هاتف m96 رصد خلال الفترة الماضية في AnTuTu، والذي تقدمه شركة Meizu كأحد إصداراتها الرائدة مع رقاقة معالج Exynos 8890، ودقة وضوح QHD، إلى جانب ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام.

وقد أشارت التسريبات التي خرجت من AnTuTu أيضاً، إلى أن الهاتف يأتي بذاكرة داخلية سعة 32 جيجا بايت، وكاميرة خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل، وكاميرة أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل، كما يدعم الهاتف نظام تشغيل الأندوريد 6.0.1 Marshmallow، ومن المتوقع أن يكون هاتف m96 هو الهاتف المرتقب من Meizu في مؤتمر 3 سبتمبر.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق