إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

إعلان تشويقي من Xiaomi لمؤتمرها المرتقب غداً



أطلقت شركة Xiaomi إعلان تشويقي جديد للإعلان عن مؤتمرها المقرر عقده غداً الخامس والعشرين من أغسطس، للكشف عن أحدث إصدارات الشركة من الهواتف الذكية في هاتفي Redmi Note 4 وRedmi 4.


اعلان





إصدارات جديدة في طريقها للأسواق من العملاق الصيني Xiaomi، بعد أن أكد الإعلان التشويقي للشركة عن الكشف الرسمي عن هاتفي Redmi Note 4 وRedmi 4 غداً.

Xiaomi-teaser

وقد كشفت بعض التسريبات في الفترة الماضية على أن Xiaomi تقدم هاتف Redmi Note 4 للأسواق مع شاشة بحجم 5.5 أنش، بدقة وضوح 1080 في 1920 بيكسل، كما تدعم الهاتف رقاقة معالج Helio X20 من ميديا تيك في وحدة معالج مميزة بعشرة من الأنوية وبسرعة 2 جيجا هيرتز.

ومن المتوقع أن ينطلق الهاتف بنموذجين إلى الأسواق، على أن يتميز النموذج الأول بذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام وذاكرة داخلية سعة 16 جيجا بايت، بينما يأتي النموذج الثاني من هاتف Redmi Note 4 بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، وذاكرة داخلية سعة 64 جيجا بايت.

كما يأتي هاتف Redmi Note 4 بكاميرة خلفية مميزة بدقة 13 ميجا بيكسل، مع كاميرة أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل، كما تدعم الهاتف بطارية بقدرة 4100 mAh.

وفي تسريبات Geekbench أشير إلى أن هاتف Redmi 4 يأتي بشاشة مميزة بحجم 5 أنش، مع رقاقة معالج سناب دراجون 625 في وحدة معالج ثماني الأنوية، كما يستخدم الهاتف كرت الشاشة Adreno 506.

أيضاً تقدم Xiaomi نموذجي من هاتف Redmi 4، على أن يأتي النموذج الأول بذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام، وسعة تخزين داخلي 16 جيجا بايت، بينما تقدم النموذج الثاني بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام وسعة تخزين داخلي 64 جيجا بايت، ومن المتوقع أن تؤكد Xiaomi غداً هذه المواصفات كما تكشف عن تسعير الهواتف وموعد توفرها في الأسواق.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة + 18 =

إغلاق