إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

أول الإعلانات التشويقية لهاتف Cool1 المرتقب من LeEco

كشفت شركة LeEco عن الإعلان التشويقي الأول لهاتفها الجديد Cool1 الذي يتم تطويره بالشراكة مع Coolpad والذي تشير التوقعات إلى الإعلان الرسمي عنه خلال الأسبوع المقبل.


اعلان





بدأت كلاً من LeEco و Coolpad شراكة مؤخراً للعمل على تطوير إصدار جديد من الهواتف المتميزة إلى الأسواق، وقد أطلقت LeEco إعلانها التشويقي الأول للهاتف، الذي يشير إلى مواصفات الجهة الخلفية، كما كشفت التسريبات عن بعض من مواصفات الهاتف المرتقب Cool1.

COOL1-LeEco-Coolpad

وقد وقع اختيار كلاً من LeEco وCoolpad على Cool1 كاسم للهاتف الذي يتم تطويره، والذي يكشف الإعلان التشويقي له على نظام كاميرة مزدوج في الجهة الخلفية للهاتف.

وفي تقرير خرج من الصين أشير إلى أن هاتف Cool1 يعلن عنه رسمياً في العاشر من أغسطس أو الأسبوع المقبل، وقد أشارت التسريبات إلى مجموعة من المواصفات التي يأتي بها الهاتف.

ومن أهم المواصفات التي تكشف عنها التسريبات لهاتف Cool1 في شاشة بدقة وضوح QHD وحجم 5.5 أنش، مع رقاقة معالج سناب دراجون 820 من كوالكوم، كما أشارت التسريبات إلى أن الهاتف يأتي بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 64 جيجا بايت.

أيضاً من بين المواصفات الأخرى التي كشف عنها خاصية استشعار البصمة في الجهة الخلفية لهاتف Cool1، مع بطارية بقدرة 3500 mAh، مع نظام تشغيل الأندوريد 6.0 Marshmallow.

ومن المتوقع أيضاً أن يأتي الهاتف بواجهة EUI من LeEco وأيضاً واجهة CoolUI من Coolpad، ليكون للمستخدم حق الإختيار الواجهة المفضلة للهاتف، لكن إلى الآن لم تأتي التسريبات على ذكر التسعير الذي ينطلق به هاتف Cool1 إلى الأسواق.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق