المتصفح/النظامتقنيات متفرقة

أجهزة Windows 10 تدعم تطبيقات HoloLens العام المقبل

أكدت مايكروسوفت خلال فعاليات مؤتمر مطوري انتل مؤخراً، على التوسع في نشر تطبيقات الواقع المعزز لنظارة HoloLens على كافة أجهزة  Windows 10 خلال العام المقبل.


اعلان





مازالت تقنية الواقع الافتراضي وتقنية الواقع المعزز تحتاج إلى تطور أكبر لتصل إلى المستخدمين بشكل أكثر سلاسة عبر مختلف المنصات، حيث يرتبط تشغيل هذه التقنية حتى الآن بالحاسب أو الهواتف الذكية، إلا ان مايكروسوفت على وشك أن تقدم معايير جديدة مع أنتل لتطوير هذه التقنية.

https://www.youtube.com/watch?v=Gu09UWqS8-Q

وقد جاءت تصريحات Terry Myerson رئيس مايكروسوفت في مؤتمر مطوري انتل، لتؤكد على خطط مايكروسوفت في شراكتها مع انتل لدعم حاسبات Windows 10 خلال الفترة القادمة بتقنية تتيح دمج تطبيقات الواقع الافتراضي إلى الحاسب.

ومن المقرر أن تتيح هذه الشراكة دمج تقنية منصة holographic في كافة حاسبات Windows 10 خلال العام المقبل، وهو النظام الذي يدعم الآن تشغيل نظارة الواقع المعزز HoloLens.

HoloLens-windows 10

وتدعم حاسبات ويندوز 10 خلال العام المقبل تشغيل تطبيقات Windows Holographic، من التطبيقات 3D أو 2D، حيث من المقرر أن تعمل مايكروسوفت على تمكين هذه التطبيقات من خلال تحديث جديد لويندوز وتطبيقات مايكروسوفت الموحدة لمنصة ويندوز 10.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *