الهواتف النقالة

ZTE تطلق هاتف Fresh 4 بتسعير معقول 163$ في 26 من يوليو

تطلق شركة ZTE إلى الأسواق الصينية قريباً أحدث الهواتف الذكية ذات التسعير المعقول في هاتف Small Fresh 4، الذي يأتي إلى الأسواق في السادس والعشرين من يوليو بسعر 163$.


اعلان





أعلنت شركة ZTE  عن هاتف Small Fresh 4 الجديد مع شاشة full HD بحجم 5.2 أنش، وزجاج منحني 2.5D، كما يأتي مع معالج ثماني الأنوية بسرعة استجابة 1.5 جيجا هيرتز، إلى جانب ذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام.

zte- Small Fresh 4

هاتف Small Fresh 4 يأتي أيضاً مع ذاكرة تخزين داخلي 16 جيجا بايت، مع فتحة لبطاقة ذاكرة داخلية لتوسيع الذاكرة، كما يدعم الهاتف بطارية بقدرة 2450 mAh، أيضا تقدم ZTE في الهاتف كاميرة خلفية مميزة بمستشعر بدقة 13 ميجا بيكسل، إلى جانب كاميرة أمامية 5 ميجا بيكسل.

يعمل الهاتف أيضاً بنظام تشغيل Marshmallow الذي يرتكز على واجهة MiFavor 3.5، كما يدعم الهاتف خاصية الاستشعار بالبصمة 3D في الجهة الخلفية للهاتف.

سعر هاتف Small Fresh 4 يصل إلى 163$، ومن المقرر أن يصل إلى الأسواق الصينية في السادس والعشرين من شهر يوليو، مع مجموعة من الاختيارات في ألوان الهاتف من الذهبي الوردي، الذهبي إلى جانب اللون الفضي، ومن المرجح أن ينطلق إلى الأسواق العالمية بعلامة Blade X التجارية ليحاكي الإصدار السابق.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق