الهواتف النقالةتقنيات متفرقة

Xiaomi تعلن عن مؤتمرها القادم للكشف عن Redmi Note 4 في 27 من يوليو



أطلقت شركة Xiaomi إعلان تشويقي لتحدد موعد مؤتمرها القادم المقرر عقده للكشف رسمياً عن هاتف Redmi Note 4، في السابع والعشرين من شهر يوليو، مع توقعات بالكشف أيضاً عن حاسب Mi Notebook.


اعلان





أرسلت شركة  Xiaomi دعوات رسمية للقنوات الإعلامية لمؤتمرها المرتقب في السابع والعشرين من شهر يوليو، للإعلان الرسمي عن هاتف القادم Redmi Note 4.

Xiaomi

تقيم Xiaomi مؤتمرها القادم في بكين، للإعلان عن هاتف Redmi Note 4، إلا أن الإعلان التشويقي لم يكشف عن تفاصيل دقيقة حول المؤتمر، إلا أن المدير الإعلامي في شركة Xiaomi كشف عن بعض التفاصيل على موقع Weibo، التي تشير إلى إطلاق الشركة اثنين من منتجاتها خلال المؤتمر المقرر عقده.

وفي التسريبات التي خرجت حول هاتف  Redmi Note 4 حتى الآن، أشير إلى أن الهاتف يأتي مع كاميرة خلفية مزدوجة، إلى جانب رقاقة معالج  Helio X20 SoC، كما تشير التوقعات إلى الإعلان عن حاسب Xiaomi المرتقب خلال المؤتمر، والذي يعرف بحاسب Mi Notebook.

xiaomi-redmi-note4-launch

ومن المرجح أن يأتي حاسب Mi Notebook يأتي مع رقاقة معالج Intel Atom، على أن يطلق بنموذجين إلى الأسواق في حجم 12.5 و13.3 أنش، كما تشير التوقعات إلى أنه يأتي بتصميم من الألومنيوم يحاكي MacBook، كما أشارت بعض التسريبات الأخيرة عن نموذج أخر من الحاسب بحجم 15.6 أنش، لذا يترقب الكثير من عملاء Xiaomi ما تقدمه الشركة إلى الأسواق في الفترة القادمة من خلال مؤتمرها المقرر عقده في السابع والعشرين من يوليو.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة − ثلاثة =

إغلاق