شاشات التلفاز وملحقاتها

Sony تقدم إصداراتها القادمة من أجهزة تلفاز Z مع تقنية HDR

تطرح شركة سوني في الأسواق خلال الفترة القادمة إصداراتها الجديدة من سلسة Z لأجهزة التلفاز المميزة بدقة وضوح 4K، مع مميزات جديدة في تقنية ultra HDR، حيث تتوفر بعض النماذج من أجهزة التلفاز للحجز الآن، على أن يتم إطلاقها في الأسواق قريباً.


اعلان





تأتي أجهزة تلفاز Z المميزة بدقة وضوح 4K من سوني في ثلاث نماذج للأسواق، تختلف في حجم الشاشة ما بين 65 إلى 100 أنش، وتقدم الإصدارات الجديدة أعلى تباين وجودة في الصور مع تقنية HDR، إلى جانب أعلى جودة في دقة وضوح الصورة Ultra HD.

Sony_TV

أيضاً من بين المميزات التي تأتي بها أجهزة تلفاز Z بدقة وضوح 4K من سوني، مع تصميم نحيف جدأ للإطار الخارجي للأجهزة، إلى جانب تقنية الإضاءة الخلفية Master Drive، ومعالج X1 Extreme لدقة وضوح 4K، ومن المقرر أن يتوفر الآن اثنان من نماذج أجهزة التلفاز للحجز المسبق، كما تطلق الأجهزة الجديدة للأسواق في صيف هذا العام.

وقد أضافت سوني في أجهزة تلفاز Z خوارزمية جديدة للإضاءة الخلفية للشاشة، والتي تعمل مع محرك في خلفية الشاشة لضبط سطوع الشاشة، مع مصابيح  LED فردية تضمن التباين بشكل دقيق أكثر في الصورة مع أعلى جودة للعرض، كما تأتي إضاءة LED بتصميم جديد يتيح تركيز الإضاءة في نقاط محددة في الصورة لإنتاج صورة نهائية بأعلى تباين للمستخدم.

كما يدعم المعالج الجديد المستخدم في أجهزة تلفاز سوني ثلاث من التقنيات المميزة لأجهزة التلفاز هي SBM لأفضل جودة للصوتيات مع أقل تشويش، إلى جانب تقنية HDR، وأيضاً قاعدة مزدوجة للبيانات، كما تعمل ميزة HDR remaster في أجهزة التلفاز على تحليل كل مشهد من مشاهد الفيديو لضبط التباين والألوان لتفاصيل كل مشهد، كما تعمل هذه الميزة أيضاً على رفع جودة وضوح المحتوى إلى UHD بدعم من تقنية قاعدة البيانات المزدوجة، التي تعمل على دعم المحتوى دون أي تشويش أو ضوضاء.

وتقدم سوني في سلسة أجهزة تلفاز Z كلاً من جهاز XBR65Z9D المميز بحجم 65 أنش والذي تقدمه سوني بسعر 6999$، إلى جانب جهاز XBR75Z9D المميز بحجم 75 أنش والذي يأتي بسعر 9999$ للأسواق، أما جهاز XBR100Z9D فهو النموذج المميز بحجم 100 أنش إلا أن سوني لم تكشف عن موعد أو سعر هذا النموذج في الوقت الجالي، على أن يتم الكشف عن هذه التفاصيل قبل نهاية عام 2016، كما تتوفر النماذج الأصغر حجماً للحجز الآن في كلاً من Best Buy وأمازون.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *