الهواتف النقالة

Sharp تطلق هاتف Aquos Mini بتصميم مميز حصرياً لأسواق اليابان

تحرص شركة Sharp على أن تقدم إصدارات ذات تصميم مميز من الهواتف الذكية، إلا أن هذه الإصدارات تقتصر غالباً على أسواق اليابان، وهاتف Aquos Mini هو أحدث الهواتف الذكية التي تقدمها شارب إلى أسواق اليابان حصرياً.


اعلان





يأتي هاتف Aquos Mini الجديد من شارب مع شاشة بحجم 4.7 أنش، مع أنحف إطار في الشاشة بأبعاد  126 في 66 في 9مم، ووزن 120 جرام للهاتف، وهو حجم مميز للهاتف الذي يأتي أيضاً بخاصية مقاومة الماء مع تصنيف IPX68.

Aquos Mini

هاتف Aquos Mini مميز بشاشة IGZO بدقة وضوح 1080 بيكسل، مع سرعة مزدوجة تصل إلى 120 هيرتز، والتي تقدم أداء سلس وانسيابي في الحركة كما تحجب الضبابية في الصور، كما تدعم الشاشة إعادة تنشيط عند 1 هيرتز، لتوفير الطاقة المستهلكة في الهاتف أيضاً.

ويقدم هاتف Aquos Mini نظام  Emopa للإخطارات، والذي يقدم اضاءة في الجزء السفلي من زاوية الهاتف للمستخدم، كما تظهر كإضاءة نابضة للهاتف، أيضاً من بين المميزات التي يأتي بها الهاتف في حساسية الضغط في كلا الجانبين في الهاتف، حيث يمكن الضغط بقوة على الجانبين لتأكيد أي نشاط على الهاتف كبديل للنقر على الشاشة أكثر من مرة.

يدعم هاتف Aquos Mini رقاقة معالج سناب دراجون 808، والتي تقدم آداء جيد للهاتف، مع ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، ونظام تشغيل الأندوريد  6.0 Marshmallow.

Sharp Aquos Mini

مواصفات الكاميرة في الهاتف مميزة أيضاً مع كاميرة خلفية مع مستشعر بدقة 13 ميجا بيكسل، وفتحة عدسات f/1.9 لسطوع أكبر في الصور مع ميزة التثبيت البصري، وميزة تصوير فيديو بدقة 720 بيكسل عند 120 إطار في الثانية، مع عرض مميز تدعمه شاشة الهاتف، كما تأتي الكاميرة الأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل مع عدسات بمجال رؤية 83 درجة، كما لم تشير الشركة إلى عرض هاتف Aquos Mini خارج أسواق اليابان في الفترة القادمة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *