الهواتف النقالة

Keecoo K1 أحدث الهواتف الذكية المصممة لتناسب المرأة

تتوالى الإصدارات الجديدة من الهواتف الذكية المميزة التي تنطلق إلى الأسواق في الفترة الأخيرة، إلا أن هاتف Keecoo K1 يطلق إلى الأسواق بتصميم جديد وفريد يستهدف المرأة بشكل خاص.

يبدو أن بعض من الإصدارات القادمة في الهواتف الذكية ستحظى بتصميم فريد يستهدف المرأة، حيث لن يأتي الهاتف بتصميم تقليدي يحاكي هواتف سامسونج أو iPhone بالتصميم المستطيل المعتاد، بل أن هاتف Keecoo K1 الجديد يحمل تصميم غير تقليدي.

Keecoo K1

والهاتف الجديد يحمل اللون الوردي المشرق، مع تصميم سداسي فريد يتناسب مع يد المرأة الصغيرة، كما يعد أول هاتف ذكي يتم إطلاقه من China Keecoo Mobile، مدعوم بنظام الأندرويد.

وبعيداً عن تصميم هاتف Keecoo K1 الخارجي، فإن  الهاتف يضم مميزات أخرى للمرأة مثل الألوان الرائعة، وكاميرة أمامية 8 ميجا بيكسل لتصوير السيلفي، مع برامج تعديل الصور وإضافة فلاتر لتقنية الوجه والبشرة في الصور أو تجميل المرأة.

وقد حملت الصور التسويقية التي نشرت للهاتف الجديد الطابع الأنثوي من خلال صور تحمل الهاتف مع أدوات الماكياج، والإكسسوارات، لتعلن أن الهاتف موجه خصيصاً للمرأة.

أما من الناحية التقنية فهاتف Keecoo K1  الجديد، يأتي بشاشة 5 أنش بدقة وضوح 720 بيكسل، ومعالج رباعي الأنوية بسرعة 1.3جيجا هيرتز، مع ذاكرة عشوائية 2جيجا بايت رام، وسعة تخزين داخلي 16جيجابايت قابلة للزيادة عن طريق بطاقة تخزين خارجي، كما تأتي الكاميرة الخلفية للهاتف مع مستشعر بدقة 13 ميجا بيكسل، كما أنه يعمل بنظام تشغيل الأندوريد Lollipop 5.1، وهي مواصفات جيدة لهاتف تحمله المرأة بين يديها.

حتى الآن لم يتم الكشف عن تسعير هاتف Keecoo K1، كما أن الهاتف موجه للسوق الصيني في البداية، ولكن نتوقع أن يكون الهاتف متاح في المستقبل في أسواق مختلفة لتحمل المرأة هاتف بطابع خاص صنع خصيصاً لها .

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *